مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأحد، 26 يونيو 2022 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

كشفت "صحيفة ديلي ميل" أنه من الممكن أن يسمح ليفربول للنجم المصري محمد صلاح بالمغادرة هذا الصيف، إذا تم تقديم عرض مناسب بقيمة 60 مليون إسترليني.

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن استعداد ليفربول لبيع محمد صلاح مقابل 60 مليون إسترليني، أعاد النجم المصري للمشهد فى الميركاتو باهتمام عدد من الأندية الكبرى للحصول على توقيعه هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن قرار ليفربول ببيع محمد صلاح دفع ريال مدريد للتحرك نحو الصفقة، من أجل خطف أحد أفضل المهاجمين فى العالم خلال السنوات الأخيرة.

image
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن توماس توخيل، مدرب تشيلسي، أجرى اتصالات هاتفية مع رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي لإقناعه بالانتقال إلى صفوف البلوز.

1655698896
 

رفض مسئولو بايرن ميونخ الألمانى العرض الثاني المقدم من برشلونة الإسباني لضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم البافارى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ONLY_GERMANY_Robert_Lewandowski_Bayern_2022
 

قال فابريزيو رومانو، الصحفي الخبير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، "أجرى وكلاء حكيم زياش بالفعل محادثات مباشرة مع مجلس إدارة إيه سي ميلان"، مضيفا وأضاف، "حكيم زياش يرحب بالانضمام إلى إيه سي ميلان، كما أن تشيلسي وتوخيل منفتحان على فكرة رحيل اللاعب إلى النادي الإيطالي حال وصول عرض مناسب".

حكيم زياش
 

أعلن نادى نوتنجهام فورست، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز، ضم المهاجم النيجيري تايوو أوونيي قادماً من أونيون برلين الألماني فى صفقة قياسية فى تاريخ النادى بلغت 20.85 مليون دولار.

132927-تايوو-اوونيي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة