أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يحسم الجدل: كريستيانو رونالدو ليس للبيع

الأحد، 26 يونيو 2022 11:30 ص
مانشستر يونايتد يحسم الجدل: كريستيانو رونالدو ليس للبيع كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، أنه ليس معروضا للبيع، مؤكدين أنه ضمن خطط المدرب الهولندى تين هاج الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن يونايتد كان غاضباً من التقارير التى تفيد بأن وكيل رونالدو خورخي مينديز التقى مالك تشيلسي الجديد تود بويلي لبحث الانتقال المحتمل للنجم البرتغالي إلى ستامفورد بريدج.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يدرك أن رونالدو لن يذهب لأى مكان، وأن تين هاج قد أدرجه بالفعل فى خططه للعام المقبل.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن أولد ترافورد هذا الصيف، إذ ربطته التقارير بيوفنتوس، وأخرى ببايرن ميونخ، ويمتد تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد، حتى نهاية الموسم المقبل.

فيما أكدت تقارير صحفية غضب كريستيانو رونالدو من عدم إتمام مانشستر يونايتد لأى صفقة كبرى حتى الآن.

وقال رونالدو فى مقابلة أجريت معه أخيرا كنت وما زلت سعيدا لوجودي هنا، أعرف أن تين هاج قام بعمل رائع مع أياكس أمستردام، وهو مدرب ذو خبرة، ولكننا بحاجة لمنحه الوقت، والأشياء بحاجة لتغيير الطريقة التي يريدها.

وفشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل واكتفى باحتلال المركز السادس الذي يضمن له المشاركة في الدوري الأوروبي فقط.

ولعب رونالدو 39 مباراة مع مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، سجل 24 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة، وكان هو هداف الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال بالموسم الماضي.

وعلّق مصدر رفيع داخل مانشستر يونايتد على التقارير التى تحدثت عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف "الشياطين الحمر".

فيما قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، وفقا لسكاي نيوز عربية، إن مصدرا رفيعا من داخل مانشستر يونايتد، قد أعلمها بأن "رونالدو ليس للبيع".

وأضافت الصحيفة، نقلا عن المصدر الذي لم تذكر اسمه، "رونالدو لن يذهب لأي مكان خارج أولد ترافورد المدرب تن هاج سيعتمد عليه في الموسم القادم".

ويتبقى عام واحد في عقد المهاجم المخضرم مع اليونايتد، لكن الأداء المتواضع للفريق الموسم الماضي جعل النجم البرتغالي يبحث عن تحد جديد قبل الاعتزال.

وعلى الرغم من اهتمام تشيلسي وريال مدريد، فإن مانشستر يونايتد لن يبيع كريستيانو رونالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة