أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان العربى بنظام البابل شيت ووصول الأسئلة للجان بسوهاج

الأحد، 26 يونيو 2022 08:54 ص
طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان العربى بنظام البابل شيت ووصول الأسئلة للجان بسوهاج طلاب الثانوية العامة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان " طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان العربى بنظام البابل شيت ووصول الأسئلة للجان بسوهاج حيث يؤدى اليوم الطلاب محافظة سوهاج أول امتحانات المواد الأساسية وهى مادة اللغة العربية بنظام البابل شيت.
 
هذا وقد سمحت لجان سير امتحانات الثانوية العامة للطلاب بدخول اللجان بعد إجراء تفتيش لهم باستخدام العصا الإلكترونية، استعدادا لأداء امتحان مادة اللغة العربية الذى يبدأ فى التاسعة صباحا، ونبهت اللجان على الطلاب بتسليم أى أجهزة محمول على بوابة اللجنة وعدم الدخول بها أو أى وسيلة إلكترونية غير مسموح بها، حيث حذرت اللجان الطلاب من تصوير الأسئلة أو الأجوبة ونشرها على صفحات الغش، كما طالبتهم بالابتعاد عن أى محاولة غش.
 
 
ويؤدى طلاب الصف الثالث الثانوي العام امتحانات المواد الدراسية الأساسية، بداية من اليوم الأحد، حيث يمتحن الطلاب فى اللغة العربية، بأسئلة اختيار من متعدد بواقع 60 سؤالاً على أن تكون الإجابات فى كراسة البابل شيت.
 
يذكر أن الواء طارق الفقى محافظ سوهاج تفقد خلال جولته بإمتحان الثانوية العامة  لجان الامتحانات بمدرسة " الشيماء الثانوية بنات " بحي شرق سوهاج، حيث يؤدي الطلاب الامتحان اليوم في مادة "الاقتصاد والإحصاء"، واطمأن على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أداء الامتحانات في أجواء مناسبة .
 
 
ووجه " الفقي"  بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ، وعدم السماح بوجود أى إشغالات بمحيط المدارس، كما اطمأن  على إجراءات تأمين اللجان من الخارج ، وتيسير حركة المرور بالشوارع الموجودة بمحيط اللجان .
 
 
 
يذكر أن 26 ألف طالب وطالبة بمحافظة سوهاج قد بدأوا أمس الأثنين أداء امتحانات الثانوي العام  بـ 78 لجنة مقسمة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وتستمر الامتحانات لمدة شهر حتى 21 يوليو القادم .
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة