شاهد ردود فعل طلاب الثانوية العامة بالشرقية على امتحان اللغة العربية.. لايف

الأحد، 26 يونيو 2022 12:58 م
شاهد ردود فعل طلاب الثانوية العامة بالشرقية على امتحان اللغة العربية.. لايف ردود فعل طلاب الثانوية العامة بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، بعنوان شاهد ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالشرقية على امتحان اللغة العربية، رصد فيه أراء طلبات الثانوية العامة بالشرقية، من أمام أحد لجان مدينة الزقازيق.
 
خلال البث أعربت الطلبات عن اسيتاءهم من صعوبة الامتحان بالأخص النحو ، بالإضافة إلى عدم إتاحة الوقت الكافي ، للإجابة على كل الأسئلة.
 
وقالت إحدى الطلبات، إن الامتحان طويل جدا، لم يكفي الوقت للإجابة أو مراجعة، بينما أضافت اخري ان سؤال النحو جاءت صعبة جدا وغير مباشرة .
 
كانت محافظة الشرقية، قد أعلنت تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات، والتنسيق مع مديرية الأمن لتأمين اللجان ومسارات وخطوط سير السيارات اللازمة لنقل صناديق أوراق الأسئلة والأجوبة من مركز توزيع الأسئلة لمقار اللجان الامتحانية.
 
وأيضا التأكيد على نظافة دورات المياه وتوافر أدوات التطهير والتعقيم بها, بالإضافة إلى تزويد اللجان بعدد من الأطباء والزائرات الصحيات وأدوية الطوارئ للتعامل مع أي حالات مرضيه طارئه , وكذلك تحديد أماكن تمركز سيارات الإسعاف بمحيط اللجان فضلا عن توجيه المحافظ للمديريات برفع حالة الطوارئ والإستعدادات القصوى بقطاعات الكهرباء ومياه الشرب والإتصالات والتواصل الدائم مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم للوقوف على أي مشكلات طارئه والتعامل معها فوراً ، و تجهيز اللجان الإمتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لإنقطاعها .
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة