خلال ساعات أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف.. السيناريوهات المتوقعة.. فيديو

الأحد، 26 يونيو 2022 05:00 ص
خلال ساعات أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف.. السيناريوهات المتوقعة.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول أولى جلسات محاكمة الطالب "محمد عادل" بتهمة قتل زميلته بالجامعة الطالبة نيرة أشرف، وذبحها أمام أبواب جامعة المنصورة، والتى تعقد خلال الساعات المقبلة، حيث من المتوقع ان تشهد الجلسة حضور إعلامى كثيف وإجراءات وحراسة أمنية مشددة، وأيضا تواجد لأهالى وزملاء الطالبة نيرة.

وأِشارت التغطية إلى السيناريوهات المتوقعة لأول جلسة بالمحاكمة، حيث متوقع ان يتم احضار المتهم من محبسه، وايداعه قفص الاتهام، ثم نظر الجلسة بقيام ممثل النيابة العامة بتلاوة أمر إحالة المتهم، وسؤال رئيس المحكمة للمتهم عن التهم المنسوبة إليه ثم فض الأحراز التى يحتويها ملف القضية، ثم مرافعة الدفاع للمجنى عليها وممثل النيابة العامة ودفاع المتهم.

كما نوهت لتغطية إلى أن الجهات المعنية وضعت ضوابط لتغطية المحاكمة، وهى، أنه سيكون انعقاد الجلسة الأولى فى الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة رقم 2 جنايات.

وسيتم السماح بدخول القاعة لكل الجلسات عن طريق تصريح خاص من المستشار إيهاب صادق، عضو المكتب الفنى لكل من يرغب فى الحضور سابق على كل جلسة.

ولن يسمح إلا للمفوض رسميا من وسيلة الإعلام بالحصول على التصريح من عضو المكتب الفنى بالمحكمة، وأيضا يمتنع على أى وسيلة إعلام نهائيا تناول أشخاص قضاة الدائرة بأى نوع من التناول وإلا ستتعرض للمساءلة القانونية.

وكذلك أى قرارات للدائرة تعلنها سيتم نشرها عن طريق المكتب الفنى بالمحكمة وهى المعتمدة من قبلها للنشر عنها فقط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة