تباين آراء الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية بكفر الشيخ.. فيديو لايف

الأحد، 26 يونيو 2022 01:35 م
تباين آراء الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية بكفر الشيخ.. فيديو لايف طلاب الثانوية العامة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع تباين أراء طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، عقب أدائهم امتحان اللغة العربية، أمام مدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات.

قالت مريم مسعد أحمد: الحمد لله الامتحان سهل ولكن هناك بعض النقاط صعبه وتحتاج لتفكير لتقارب بين الإجابات وخاصة في القراءة، وكان أفضل الفروع سهولة فرع النحو على غير العادة.

وأضافت سعاد محمود محمد، نسبة السهولة في الامتحان 80% أما ال20% تحتاج لتفكير من الطلاب ويحتاج الامتحان لوقت أطول، ولكنه نعتبره بداية مبشرة للامتحانات المقبلة.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، تفقدا محيط عدد من لجان الثانوية العامة، لمتابعة استقرار اللجان وتوفير الهدوء للطلاب، كما تفقد لجنة مدرسة الشهيد عبدالمنعم  رياض الثانوية للبنين، من داخل المدرسة ولكنه رفض دخول اللجان على الطلاب، لتوفير الهدوء لهم، جاء ذلك بحضور المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أدى 21 ألف و111 طالب وطالبه امتحان اللغة العربية في 80 لجنة، وتغيب عن أداء الامتحان 195 طالبا وطالبه، ولم ترصد غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وغرفة مديرية التربية والتعليم أي مخالفات أو شكاوى.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه اطمأن على التأمين حول اللجان والهدوء الذي تم توفيره للطلاب، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، متمنيا التوفيق والنجاح للطلاب، ويكون من بينهم أوائل الثانوية العامة، كعادة أبناء المحافظة المتفوقين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة