ابن الوز مش عوام.. أبناء مشاهير فشلوا فى الفن رغم نجومية آبائهم (فيديو)

السبت، 25 يونيو 2022 11:00 ص
ابن الوز مش عوام.. أبناء مشاهير فشلوا فى الفن رغم نجومية آبائهم (فيديو) مى الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس من السهل تحقيق النجاح والشهرة، لذا فإن الكثير من أبناء المشاهير لم يستطيعوا النجاح فى الوسط الفنى، رغم شهرة ونجومية آبائهم الكبيرة، وانطبقت عليهم مقولة "ابن الوز مش دايما عوام".

 
مى الشريف ابنة النجم الراحل نور الشريف والنجمة بوسى، والتى رغم تقديمها لعدد من الأدوار المميزة القليلة، إلا أنها لم تحصل على أدوار البطولة على خطى والديها، وكذلك ريم نصرى شقيقة المطربة أصالة لم تلق نفس النجاح والنجومية منذ بدايتها وابتعدت عن الساحة الغنائية.
 
ياسر قمر شقيق النجم مصطفى قمر لم يلق نفس شهرة أخيه رغم تمتعه بصوته الجميل، ولكنه عاد للساحة مؤخرا ليقدم عددا من الأغنيات. عمر يوسف ابن الفنان القدير حسن يوسف والفنانة شمس البارودى لم يستطع إثبات موهبته كما ينبغى واكتفى بالظهور فى أدوار ثانوية.
 
 
هويدا ابنة النجمة الكبيرة صباح فشلت فى إقناع الجمهور بموهبتها، واكتفت بتقديم عدد قليل من الأفلام والانسحاب من الساحة الفنية. فيما اكتفى علاء عوض وهو ابن الفنان الراحل محمد عوض بالظهور فى أدوار ثانوية وابتعد حاليا عن مجال الفن.
 
عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامى والذى دخل عالم التمثيل منذ طفولته، وشارك فى أكثر من عمل، إلا أنه لم يستطع إثبات موهبته للجمهور.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة