مانشستر سيتى يجدد عقد مدافعه الشاب لوك مبيتى حتى عام 2027

الجمعة، 24 يونيو 2022 09:25 م
مانشستر سيتى يجدد عقد مدافعه الشاب لوك مبيتى حتى عام 2027 لوك مبيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى، مساء اليوم الجمعة، توقيع مدافع الفريق الشاب لوك مبيتي البالغ من العمر 18 عاما، عقدا جديدا مع السيتيزنز ليستمر فى صفوف الفريق حتى صيف عام 2027.

وأوضح نادى مانشستر سيتي أن مبيتى أحدث فرد من مجموعة من خريجي الأكاديمية، وافق على التمديد لمدة ثلاث سنوات، حيث وقع عقدا جديدا يبقيه في استاد الاتحاد حتى صيف عام 2027.

وأضاف أن مبيتي تدرج عبر فرق الأكاديمية بامتياز كبير وتم منحه أول ظهور له مع الفريق الأول لمان سيتي الموسم الماضي في الفوز الكبير على ويكومب واندرارز 6-1 على ملعب الاتحاد في الدور الثالث لكأس كاراباو واستمر لبيضيف مباراتين أخريين إلى رصيده.

من جانبه، أعرب مبيتي عن سعادته بتوقيع عقده الجديد مع السيتي قائلا "هذه لحظة فخر للغاية بالنسبة لي ولعائلتى، أريد أن أعبر عن شكري للجميع في النادي لإظهار ثقتهم بي".

وأضاف "لقد كنت محظوظا للعمل تحت إشراف بعض المدربين الرائعين في جميع أنحاء الأكاديمية وأن أكون قادرا أيضا على التدريب تحت إشراف بيب جوارديولا وجهازه وهو امتياز لا يصدق".

FWCHa1OWAAYMS1v
 
 

من ناحية أخرى، يخوض مان سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية يخوض خلالها مباراتين وديتين قبل الموسم الجديد في يوليو المقبل الأولى أمام كلوب أمريكا، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وفى أولى المباريات الرسمية بالموسم المقبل، يلتقى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على لقب الدرع الخيرية، يوم 31 يوليو على ملعب "كينج باور".

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، يوم 7 أغسطس المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة