أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ضم مانى.. هل يفقد بايرن ميونخ خدمات ليفاندوفسكى وجنابرى؟

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:00 م
بعد ضم مانى.. هل يفقد بايرن ميونخ خدمات ليفاندوفسكى وجنابرى؟ ليفاندوفسكي وجنابري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى ليس اللاعب الوحيد البارز فى بايرن ميونخ، الذى من المقرر أن ينتهى عقده فى صيف عام 2023، حيث يوجد الجناح الدولى سيرجى جنابرى فى نفس القارب، لكن الضوضاء التى أحدثها النادى كانت أغلبها على اللاعب البولندى.

وقال حسن صالح حميديتش، فى حديث مع SkyDe، إن بايرن يريد الإبقاء على اللاعب ويأمل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق مفيد للطرفين، ولا يفتقد جنابرى لعدد الأندية التى تطالب التعاقد معه، حيث يوجد العديد أبرزهم ريال مدريد.

وأضاف صالح حميديتش "نريد حقًا الاحتفاظ به، آمل أن يختار بايرن ميونخ، إذا كان اللاعب لا يريد اتخاذ قرار بشأن النادي، فيمكننا إيجاد حل يجعل الجميع سعداء".

وولد جنابرى 26 عامًا، في شتوتجارت في ألمانيا لكنه اتخذ خطواته الأولى في كرة القدم مع آرسنال. لكنه فشل في التألق على استاد الإمارات.

وبعد إعارة من وست بروميتش ألبيون عاد إلى وطنه مع فيردر بريمن، بعد موسم فى الدورى الألمانى، لفت انتباه بايرن، وانضم إليهم فى صيف عام 2017.

ولا يزال برشلونة مصممًا على التعاقد مع ليفاندوفسكي قبل الموسم المقبل، ويبدو اللاعب نفسه عازما لاستبدال المعيشة في إقليم بافاريا بالدوري الإسباني.

ويبلغ النجم البولندي من العمر 34 عامًا في أغسطس، ويقال إنه يطمع في تحد أخير في مسيرة مذهلة، حيث فاز ليفاندوفسكي بكل شيء مع بايرن وسجل 344 هدفًا في 374 مباراة للنادي.

وكان بايرن ميونخ قد نجح فى الحصول على خدمات النجم السنغالى ساديو مانى من صفوف ليفربول الإنجليزى بعقد لمدة 3 سنوات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة