أكرم القصاص

محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

الخميس، 23 يونيو 2022 12:40 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس بمكتبه بديوان عام محافظة الإسماعيلية، أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب الدكتور محمود عبده حسين رئيس اللجنة وعضوية كلا من النائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب درويش مرعي، أسامة عبدالعاطي، أحمد الشناوي، ولاء عبدالفتاح، هادية حسني، أية مدني، محمد لبيب، وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة وتامر الجيزاوي وعماد سعيد بالامانة العامة لمجلس النواب بحضور عددٍ من قيادات وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة وسامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

ومن المقرر أن تزور اللجنة النادى الإسماعيلى الاجتماعى للوقوف على اخر المستجدات بالنادي كما تزور اللجنة نادى القنطرة غرب للوقوف على مشاكل النادى كماتزور اللجنة بيت شباب الإسماعيلية وذلك لعقد لقاء شبابى مع شباب الإسماعيلية بالإضافة إلى زيارة بعض المنشأت الرياضية والشبابية بالمحافظة .

  ورحب اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بزيارة رئيس وأعضاء اللجنة للمحافظة، مؤكداً على أهمية التنسيق والتكامل بين أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي للمضي قدماً نحو استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها الدولة المصرية في ظل القيادة الوطنية المخلصة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ على توفير كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية وتأهيل الشباب واكتشاف المواهب وإعداد الأبطال للمشاركة في البطولات المختلفة، والعمل على تنشئة الشباب والنشء على ممارسة الرياضة من خلال دعم الماراثونات الرياضية المختلفة، والبطولات الرياضية المقامة داخل محافظة الإسماعيلية وخارجها، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية.

وأكد المحافظ على ضرورة دعم الألعاب الفردية لأبناء المحافظة حيث يتم تكريم أبطال فى جميع الألعاب من أبناء المحافظة مشيرا بأن المحافظة تذخر بالعديد من الابطال مثلوا مصر فى البطولات العالمية والدولية وحصلو على مراكز متقدمة وميداليات ذهبية.

ومن جانبه، عرض سامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية امام لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الخدمات التى تقدمها المديرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة وأكد أن الإسماعيلية بها منشآت رياضية وشبابية هامة وان هناك من ابناء محافظة الإسماعيلية أبطال يرفعون اسم مصر عاليا بين الدول وعلى مستوى العالم وحققوا العديد من البطولات الدولية والعالمية.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمود عبده حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر لمحافظ الإسماعيلية تقديراً للجهود المخلصة التي تقوم بها المحافظة لدعم القطاع الرياضي وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وكافة الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تعود بالنفع العام على المجتمع، موضحا أن زيارة اللجنة اليوم تأتي في إطار جولاتها الميدانية بمحافظات الجمهورية لمتابعة المشروعات الرياضية والشبابية التي يتم تنفيذها، والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تحول دون إنجازها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية.

وفى ختام لقاء اللجنة بمحافظ الإسماعيلية اهدى محافظ الإسماعيلية درع المحافظة إلى الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب كما اهدى رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب درع اللجنة إلى محافظ الإسماعيلية.

 

محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (1)
محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (1)

 

محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (2)
محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (2)

 

محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (3)
محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (3)

 

محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (4)
محافظ الإسماعيلية يستقبل أعضاء لجنة الشباب والرياضة (4)

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة