أكرم القصاص

كريستوفر نكونكو يجدد عقده مع لايبزيج حتى 2026 بشرط 60 مليون يورو

الخميس، 23 يونيو 2022 12:34 م
كريستوفر نكونكو يجدد عقده مع لايبزيج حتى 2026 بشرط 60 مليون يورو لايبزيج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن نادى لايبزيج الالماني، بشكل رسمي تجديد عقد لاعبه الفرنسي كريستوفر نكونكو موسمين  حتى 2026 بشرط جزائي 60 مليون يورو.

نجح لايبزيج في الاحتفاظ بنجمه الفرنسي نكونكو على الرغم من إهتمام عملاقي الدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد بضمه .

ونشر نادى لايبزيج بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير أكد فيه تجديد عقد نكونكو حتى 2026، وجاء فيه كريستوفر نكونكو وافق ليبقى مع لايبزيج بتجديد عقده الذى استمر حتى عام 2024 ، لمدة عامين حتى 2026 .

c2c75976-d4f2-4f0e-8b4b-92634a6f24aa
 

 

أضاف البيان، انتقل كريستو من باريس سان جيرمان إلى لايبزيح في صيف 2019 وسجل 93 هدف في 134 بمختلف المسابقات، وفي الموسم الماضي حطم الرقم القياسي المسجل باسم تيمو ويرنر وتم اختياره كأفضل لاعب في الموسم في الدوري الألماني .

كما وصل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (2019/20) والدوري الأوروبي (2021/22) باللونين الأحمر والأبيض بالإضافة إلى أول فوز بالكأس في تاريخ ريد بولز .

كان اللاعب متعدد المستويات الهجومي جزءًا من المنتخب الفرنسي منذ مارس 2022 - وقد حصل كريستو بالفعل على تمريرتين في أربع مباريات تنافسية.

قال نكونكو في تصريحات لموقع ناديه: "أنا سعيد لمواصلة ارتداء قميص  لايبزيج بعد النجاح الكبير في كأس الاتحاد الألماني ، كان الأمر واضحًا: طريقي لا ينتهي هنا  نريد المزيد! ".

أضاف الفرنسي: "لقد تأثرت حقًا بالطريقة التي اعتنى بها النادي. لذا شكراً جزيلاً لجميع المسؤولين عن الثقة وخاصةً أوليفر مينتزلاف ، الذي كنت دائمًا على اتصال وثيق به. لقد صنع  لايبزيج لنفسه اسمًا دوليًا في السنوات الأخيرة وأكد مرارًا وتكرارًا أنه يمكننا اللعب على الألقاب. في المستقبل ، نريد البناء على هذا والمضي قدمًا خطوة أخرى ".

فيما قال كريستوفر فيفيل المدير الفني: "نحن فخورون وسعداء بقدرتنا على الاحتفاظ بواحد من أفضل اللاعبين في العالم في لايبزيج لا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين الذين يجسدون السرعة والمرح والعقلية القوية مثل كريستو. يضاف إلى ذلك حصته الرائعة من التهديف هذا الموسم. تطور كريستو ليصبح لاعبًا بارزًا في الدوري الألماني في لايبزيج ، وقد أثبت نفسه أيضًا في المنتخب الفرنسي. نريد أن نواصل كتابة قصة النجاح هذه معًا ".

 

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة