باختصار أهم الاخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تزويد المسجد الحرام بـ 80 ألف نسخة من المصحف الشريف تزامناً مع وصول ضيوف الرحمن.. البيت الأبيض: بوتين يستخدم الغذاء كسلاح بمنعه صادرات الحبوب الأوكرانية

الأربعاء، 22 يونيو 2022 12:42 ص
باختصار أهم الاخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. تزويد المسجد الحرام بـ 80 ألف نسخة من المصحف الشريف تزامناً مع وصول ضيوف الرحمن.. البيت الأبيض: بوتين يستخدم الغذاء كسلاح بمنعه صادرات الحبوب الأوكرانية أهم الأحداث العالمية
كتب : أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السويد تطلق خطة طوارئ لتزويد المستهلكين بالغاز بسبب اضطراب إمدادات النفط الروسى

أطلقت السلطات السويدية خطة طوارئ لتزويد المستهلكين بالغاز، تحسبا لاضطراب إمدادات الغاز الروسى، بسبب العقوبات الغربية على روسيا، وفقا لروسيا اليوم.

مسؤول روسى: تمكنا من رقف أنشطة منظمات تحصل على تمويل من الغرب

قال أمين مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، إن السلطات تمكنت من وقف أنشطة منظمات غير تجارية بشمال غرب روسيا كانت تمول من الغرب.

الشيوخ الإيطالي يلزم الحكومة الإحاطة بالتدابير المكرسة لدعم المؤسسات الأوكرانية

أقر مجلس الشيوخ الإيطالي نصا يلزم الحكومة بمبادئ محددة تجاه أوكرانيا عقب الإحاطة البرلمانية لرئيس الوزراء الإيطالى ماريو دراجي أمام أعضاء المجلس، وعلى ضوء انعقاد مجلس الاتحاد الأوروبي

كيربي: الاتصالات بين الولايات المتحدة وأوكرانيا أصبحت روتينية ومنتظمة

أكد منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي، أن الاتصالات بين الولايات المتحدة الأمريكية وأوكرانيا أصبحت روتينية ومنتظمة، وفقا لروسيا اليوم.


 

واشنطن: اتصالات مع السلطات الروسية بشأن قضية المواطنين الأمريكيين بأوكرانيا

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس أن الولايات المتحدة الأمريكية تحافظ على الاتصالات مع الجانب الروسي في قضية المواطنين الأمريكيين المحكوم عليهم بالإعدام فى دونيتسك.

 
إستونيا تستدعي السفير الروسي للاحتجاج على اختراق مروحية روسية لمجالها الجوي

استدعت إستونيا السفير الروسي في بلادها للاحتجاج على اختراق مروحية روسية لمجالها الجوي، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

البيت الأبيض: بوتين يستخدم الغذاء كسلاح بمنعه صادرات الحبوب الأوكرانية

أكد البيت الأبيض، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يستخدم الغذاء كسلاح بمنعه صادرات الحبوب الأوكرانية ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

المفوضية الأوروبية تخصص 600 مليون يورو لدعم دول إفريقيا والكاريبى

تبنت المفوضية الأوروبية، اليوم الثلاثاء، اقتراحًا لتعبئة 600 مليون يورو من احتياطيات صندوق التنمية الأوروبي لمعالجة أزمة الأمن الغذائي الحالية، والتي تفاقمت في ضوء العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا في بلدان إفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي والمحيط الهادئ.

مفوض الطاقة التشيكى: مستعدون لحرق كل شىء لتأمين الكهرباء حال انقطاع إمدادات الغاز الروسى

أكد مفوض الطاقة التشيكي فاتسلاف بارتوشكا أن السلطات التشيكية مستعدة لحرق كل شيء لتأمين الدفء والكهرباء في حال انقطاع إمدادات الغاز الروسى، وفقا لروسيا اليوم.

مستوطن إسرائيلي يطعن شابا فلسطينيا ليرتقي شهيدا بمحافظة سلفيت

طعن مستوطن إسرائيلي، شابًا فلسطينيًا، ليرتقي شهيدًا في محافظة سلفيت الواقعة غرب الضفة الغربية.

الأردن والسعودية يوقعان مذكرة تفاهم في مجال منع الفساد ومكافحته

وقعت كل من الأردن والسعودية مذكرة تفاهم في مجال منع الفساد ومكافحته ، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

ليبيا والاتحاد الأوروبي يبحثان مستجدات العملية السياسية

بحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم الثلاثاء في طرابلس، مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا خوسيه ساباديل، آخر مستجدات العملية السياسية في ليبيا، وآلية تعزيز العلاقات الليبية الأوربية بما يخدم المصالح المشتركة.

روسيا: الجيش الأوكرانى يتحصن في المستشفيات والمدارس بدونيتسك ولوغانسك

أكد رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف، تجهيز الجيش الأوكراني تحصينات ونقاطا نارية في المرافق الطبية والمدارس في بريفوليه بلوغانسك، وفي أفدييفكا وسلافيانسك بدونيتسك، وفقا لروسيا اليوم

الأمير محمد بن سلمان: هدفنا الدفع نحو مرحلة جديدة من التعاون لمصلحة الأردن والسعودية

أجرى الملك عبد الله الثانى العاهل الأردني والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي محادثات ثنائية في قصر الحسينية بعمان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وفد الجامعة العربية بتفقد عددا من المنشآت المخصصة لاستضافة القمة العربية بالجزائر

تفقد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والوفد المرافق له، اليوم الثلاثاء، عددا من المنشات المخصصة لاستضافة القمة العربية المقررة في الجزائر في شهر نوفمبر المقبل.

البرلمان العربي يدعو إلى مراجعة اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة

أكد النائب يوسف رحمانية رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان بالبرلمان العربي أن اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الوطنية (باليرمو) التي تم اعتمادها

رئيس الوزراء العراقي: تداعيات أزمة أوكرانيا أثرت على الأمن الغذائي بالعالم

قال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، إن انعكاسات الحرب في أوكرانيا أصبحت مؤثرة في الأمن الغذائي بالعالم أجمع.

تزويد المسجد الحرام بـ 80 ألف نسخة من المصحف الشريف تزامناً مع وصول ضيوف الرحمن

قامت وكالة الشؤون التوجيهية والإرشادية ممثلة في الإدارة العامة للمصاحف بتزويد الأرفف والدواليب بطبعات جديدة للمصحف الشريف من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة