أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز

الأربعاء، 22 يونيو 2022 07:00 ص
الليلة.. حلقة جديدة من برنامج المواجهة على قناة إكسترا نيوز لما جبريل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبث قناة إكسترا نيوز حلقة جديدة من برنامج المواجهة، الذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، اليوم الأربعاء، الساعة الثامنة مساء، حيث يستعرض البرنامج في كل حلقة من حلقاته القضايا المهمة التي تطرح نفسها على الساحة المحلية والدولية ويستضيف أحد المسئولين أو الكتاب ليتحدث عن القضية.

وفى وقت سابق قال الدكتور ناصر قلاوون، أستاذ العلاقات الدولية بجامعة لندن، إن 100 يوم كافية للقول إن أوكرانيا صدمت بدعم غربى في مواجهة العملية العسكرية الروسية، ولكن لا أحد يضع احتمالات لصمود لما لا نهاية.

وأضاف أستاذ العلاقات الدولية بجامعة لندن، خلال برنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن هناك تعب محاربين وخسارة يومية ربما 100 جندي، وكذلك روسيا تعبت وهذا يفتح مجالا للحل.

وتابع أستاذ العلاقات الدولية بجامعة لندن أن الخسائر بين الجانبين روسيا وأوكرانيا كبيرة ووعود جديدة للرئيس الأمريكي جو بايدن، وفلاديمير بوتين وبايدن يحتاجان لوسيط وهناك سماع للحلفاء، وروسيا لا تشرح فقط ولكن أيضا تسمع من الرئيس عبد الفتاح السيسى وحلفاء أن الوضع لا بد أن يعالج على طاولة المفاوضات وليس من خلال الحرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة