أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2022

الأربعاء، 22 يونيو 2022 11:30 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2022 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 22 / 6 / 2022، حيث دارت العديد من الأحداث اليوم أهمها، الزمالك يُزيل اسم طارق حامد من حديقة النادى، الزمالك يحول خسارته إلى فوز على البنك الأهلى 2-1 ويتمسك بالصدارة.
 

الزمالك يُزيل اسم طارق حامد من حديقة النادى

أزال مسئولى نادى الزمالك، اللافتة التى كانت تحمل اسم طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول، على احدى الحدائق داخل مقر القلعة البيضاء، وذلك بعد أزمة سفر اللاعب لاسبانيا لخوض فترة علاج.

 

 
كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل الاتفاق السري الخاص بـ"هوية" الطرف الذي سيتحمّل العقوبة المادية حال حدوثها بعد رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الزمالك وانتقاله للأهلي.
 
 
 
 
أكد مسئولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر ، لم يطلب 200 الف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد مشددين، أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة إلا أنه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسئولين لوضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 أسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي ، ولكن يتواجد كيروش كأقوى الأسماء المرشحة.
 
 

أنهى مسئولو اتحاد الكرة و لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح الاتفاق مع طاقم حكام أوروبي لإدارة مباراة الأهلي و بيراميدز المقرر لها يوم 26 يونيو الجارى  في دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الماضى.

 

استطاع فريق الزمالك تحويل خسارته بهدف أمام البنك الأهلى إلى الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جرت بينهما بإستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى .

 

فيريرا: صعوبة مواجهة البنك كونها بعد مباراة الأهلى.. وطريقة الدورى لا تناسب الزمالك

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أن مباراة البنك الأهلي كانت صعبة، خاصة وأنها بعد مباراة الأهلي التي بذل فيها الأبيض مجهودا كبيرا، وخسر بسببها عدد من اللاعبين في لقاء اليوم.

 

حقق فريق بيراميدز الفوز على إيسترن كومبانى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد بتروسبورت في إطار الجولة 22 من الدوري الممتاز.

 
 

انهى النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع شركة ملابس عالمية سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتكون راعي ملابس النادي بداية الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة