أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم Uncharted يطرح على نتفليكس 15 يوليو المقبل

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 01:00 م
فيلم Uncharted يطرح على نتفليكس 15 يوليو المقبل Uncharted
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نتفليكس عن بدء عرض فيلم  Uncharted، بداية من يوم 15 يوليو المقبل، وذلك بعد طرح العمل بـ دور العرض في 18 فبراير الماضى، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على إحدى المواقع العالمية.

وذلك بعد أن وقعت نتفليكس وشركة سوني المنتجة لفيلم Uncharted اتفاقية ضخمة تمنح المنصة مهمة عرض أفلام الشركة المنتجة من خلالها، منذ أكثر من عام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge ".

يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم مارك ويلبرج وتوم هولاند، العمل يدورفي إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع " "movieweb، تم تأجيل طرح الفيلم الجديد عدة مرات، حيث كان من المقرر طرحه في ديسمبر من عام 2020، وثم إلى مارس 2021، وثم إلى 16 يوليو من العام الماضى 2021، ومن ثم تحديد موعد جديد وهو 18 فبراير من العام الجارى 2022.

الفيلم الجديد Uncharted"، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

وبلغت تكلفة فيلم "Uncharted"، أكثر من 230 مليون دولار، وانتهى التصوير بشاطئ "سا بواديا" في 13 من أكتوبر من العام الماضى 2020، حسبما أفادت بلدية المدينة، حيث قام فريق مكون من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير تحت بروتوكول أمني مشدد لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة