أكرم القصاص - علا الشافعي

تخفيضات تصل إلى 20%.. أبرز إصدارات هيئة الكتاب فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 09:00 م
تخفيضات تصل إلى 20%.. أبرز إصدارات هيئة الكتاب فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب مكتبة الإسكندرية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الفقى رئيس الإدارة المركزية للتسويق فى الهيئة العامة المصرية للكتاب، إن الهيئة تشارك بجناح كبير فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب فى دورته الـ 17 التى سوف تقام من الاثنين 18 إلى الخميس 28 يوليو 2022.

 وأوضح محمد الفقى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الهيئة تشارك بمئات العناوين، ومن بينها إصدارات جديدة منها عواصم مصر الفرعونية، والفيزياء والحياة، وما العلم، وعلم الفلك للهواة، و2020 عام مختلف، وفى ما بعد العولمة، وصناعة الفخار فى مصر، ومقدمات يحيي حقى، وعلوم القدماء المصريين.

وأشار محمد الفقى، إلى أنه عدد إجمالى الكتب الموجودة التي ستوجد فى جناح الإسكندرية ما يقرب من 3000 نسخة، مضيفا أن الجناح يضم تخفيضات على الكتب تصل نسبتها إلى 20%، ما عدا كتب مكتبة الأسرة لأنها فى الأصل مدعمة.

جدير بالذكر أن معرض الدورة الماضية أقيم في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، ورغم هذا فقد ضم أكثر من 65 دار نشر مصرية وعربية بالإضافة إلى أنشطة البرنامج الثقافي والتي أقيمت بشكل تفاعلي عبر شبكة الإنترنت.

هذا وتدعو مكتبة الإسكندرية دور النشر المختلفة أعضاء اتحاد الناشرين، وممثلي الدول والمؤسسات والهيئات العامة للاشتراك في المعرض هذا العام، وسوف يتم عرض استمارات الاشتراك في المعرض عبر موقع المكتبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة