فرحة أول يوم ثانوية عامة.. ارتياح بين طلاب الوادى الجديد بعد امتحان الدين والوطنية

الإثنين، 20 يونيو 2022 02:19 م
فرحة أول يوم ثانوية عامة.. ارتياح بين طلاب الوادى الجديد بعد امتحان الدين والوطنية ارتياح بين طلاب الوادى الجديد بعد امتحان الدين والوطنية
الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع في بث مباشر له تغطية خاصة لردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادي الجديد بعد الانتهاء من أداء أول امتحانات الشهادة الثانوية في المواد غير المضافة للمجموع وهى مادتى التربية الوطنية والتربية الدينية حيث ارتسمت ملامح الارتياح والفرحة على وجوه الطلاب لسهولة الامتحانات .

 

وكان الدكتور جمال حسن ،وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أعلن أن نسبة حضور الطلاب والطالبات فى أول أيام امتحانات الثانوية العامة بلجان المحافظة بلغت 99,8% فى مادتى التربية الوطنية والتربية الدينية مؤكداً على أن اللجان الامتحانية لم تشهد أية تجاوزات أو مخالفات ولم يتم تحرير محاضر غش على مستوى كافة اللجان ، مشيراً إلى أنه جرى تجهيز 10 لجان موزعة على جميع الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة لإستقبال نحو 1789 طالبة وطالبة لآداء إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى 2021_2022م .

وأوضح وكيل التعليم بالمحافظة أن اللجان الإمتحانية موزعة بالإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة بواقع 4 لجان بإدارة الخارجة التعليمية و3 لجان بإدارة الداخلة التعليمية ز لجنة واحدة بإدارة الفرافرة التعليمية و لجنة واحدة بإدارة بلاط التعليمية و لجنة واحدة بإدارة باريس التعليمية.

ولفت مدير التعليم إلى أن الطلاب المتقدمين لآداء الإمتحانات هذا العام نحو 1789 طالب وطالبة، 705 بالمجموعة الأدبية، 988 للمجموعة العلمية ( علوم ) ، 96 للمجموعة العلمية ( رياضة ) معرباً عن خالص أمنياته القلبية للطلاب بالنجاح والتوفيق وتحقيق أفضل النتائج المرجوة

 .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة