بالأرقام.. ماذا قدمت صفقات ليفربول الجديدة فى موسم 2022؟

الإثنين، 20 يونيو 2022 07:00 ص
بالأرقام.. ماذا قدمت صفقات ليفربول الجديدة فى موسم 2022؟ درواين نونيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الثلاثى فابيو كارفاليو نجم نادي فولهام، ودرواين نونيز مهاجم بنفيكا، وكالفين رامسي لاعب أبردين، ليكونوا حصاد صفقات الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر فابيو كارفاليو المهاجم، البالغ عمره 19 عامًا، أول صفقات الريدز حيث قدم من صفوف فولهام مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني بالإضافة إلى المتغيرات.

ولعب كارفالو مع نادي فولهام 36 مباراة خلال الموسم الماضي، تمكن من تسجيل عشرة أهداف وصناعة 8 ، كما حصد مع فولهام لقب دوري الدرجة الثانية والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أعلن ليفربول التعاقد مع الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي كثانى الصفقات حيث وصل نونيز إلى ملعب آنفيلد بعد موسمين قضاهما فى البرتغال مع بنفيكا، سجل خلالهما 48 هدفاً من 85 مباراة بجميع المسابقات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 11 مباراة دولية مع أوروجواي حتى الآن، بعد ظهوره الدولي لأول مرة فى أكتوبر 2019.

وسيرتدي نونيز القميص رقم 27 لليفربول ويصبح ثالث أوروجويانى يوقع للنادي، بعد لويس سواريز وسيباستيان كوتس.

وبات نونيز أغلى صفقة في تاريخ ليفربول بعدما تخطى رقم فيرجيل فان دايك الذي انضم قادمًا من ساوثامبتون في شتاء 2018 مقابل 85 مليون يورو.

وخاض نونيز مع بنفيكا 84 مباراة سجل خلالها 47 هدفا وصنع 16 هدفا\م وحصد نونيز جائزة هداف الدوري البرتغالي 2022 برصيد 26 هدفًا، كما قاد بنفيكا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأقصاه ليفربول بصعوبة.

ولعب نونزير 22 عاما هذا الموسم مع بنفيكا 41 مباراة سجل خلالها 34 هدفا ووصلت قيمة انتقاله الى ليفربول لحوالي 85 مليون يورو.

وأخيرا أعلن الريدز التعاقد مع كالفين رامسي المولود في الـ 31 من يوليو 2003 في مدينة أبردين الأسكتلندية، ويلعب فى مركز الظهير الأيمن، ويرتدى القميص رقم 22 فى صفوف فريقه أبردين ،وهو نفس الرقم الذى سيرته مع ليفربول.

ولعب رامزي 39 مباراة مع أبردين في الدوري، بينها 33 في الموسم الماضي، منذ تصعيده من فريق الشباب، وسجّل هدفا وصنع 9 أهداف.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة