الصرف الصحي بالإسكندرية: توسعات بـ"محطة 11 شرق" تحسبا لطوارئ الشتاء

الإثنين، 20 يونيو 2022 02:13 م
الصرف الصحي بالإسكندرية: توسعات بـ"محطة 11 شرق" تحسبا لطوارئ الشتاء جانب من الاعمال
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة الفنية لبعض المحطات بالشركة، وتفقد رئيس الشركة اعمال تطهير بيارة كوبرى فورد من ضمن الاستعدادات للشتاء المقبل.

حيث وجه باستكمال اعمال توسعات محطة 11 شرق بمنطقة شرق، كما وجه "نافع"، بتكثيف اعمال تطهير البيارات لزيادة استيعاب المنظومة وسرعة الانتهاء من المشروعات الحالية بمختلف المناطق، واستمع إلى مطالب العاملين بمحطة 11 شرق واقتراحاتهم لتسهيل اجراءات العمل.

وكان اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى، قد اكد على إهتمام ودعم القيادة السياسية لرفع كفاء شبكات الصرف الصحى بتنفيذ حزمة من المشروعات بتكلفة بلغت 2.3 مليار جنيه؛ و أشار إلى أن المشروعات تتضمن المشروعات الكبرى التى يتم تنفيذها حاليا استعدادا للشتاء القادم بمناطق شارع 45 بالعصافرة، وشارع بورسعيد بالمعمورة.

كما أشار إلى رفع كفاءة محطات الرفع التى تخطت عمرها الافتراضى 15 عاما، وتم رفع كفاءة 92 محطة على مستوى الإسكندرية بالتنسيق مع الهيئة الهندسية إدارة المياه. 

وأعلن رئيس شركة الصرف الصحى خبر سار لأهالى الاسكندرية باقتراب تنفيذ المشروع القومى لفصل شبكة تصريف مياه الأمطار عن شبكة الصرف الصحى بالتنسيق مع جامعة الإسكندرية التى انتهت من دراسات 9 مواقع، سيتم البدء فى 3 منها قريبا. 

وأكد اللواء محمود نافع على أن الاسكندرية فى تقدم مستمر للسيطرة على تراكمات مياه الأمطار من خلال تطهير الشنايش ورفع كفاءة محطات الرفع والاحلال والتجديد فى الشبكات الذى يتم على قدم وساق منذ الآن استعدادا للشتاء القادم وبدعم من القيادة السياسية التى لا تتأخر على متطلبات أهالى الإسكندرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة