أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة الحياة تعرض حدوتة "أم العيال" من مسلسل "زى القمر" بدءًا من السبت

الخميس، 02 يونيو 2022 06:00 م
قناة الحياة تعرض حدوتة "أم العيال" من مسلسل "زى القمر" بدءًا من السبت رانيا فريد شوقى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة الحياة عن بدء عرض حلقات حدوتة "أم العيال" من الموسم الثانى لمسلسل "زى القمر"، يوم السبت المقبل الموافق 4 يونيو الساعة 6 مساء، والحدوتة بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين "جونيور"، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وهي من تأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل.

وتظهر رانيا فريد شوقى في دور سيدة ريفية متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والاهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها ويكون عالة عليها وعلى الأبناء، حيث تتناول الحدوتة معاناة المرأة مع زوجها الذي لا يعمل واصراها دائماً على العمل من أجل توفير مصروف البيت مثلما يحدث في العديد من الأسر المصرية.

وشهد الموسم الثانى من مسلسل "زى القمر" عرض 12 حدوتة كل واحدة في 5 حلقات، وجاءت الحواديت كالتالى:"غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" بطولة آيتن عامر وإخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق. و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى وإخراج شيرين عادل.

كما عرض أيضاً حواديت "فوتو شوب" بطولة ملك قورة وإخراج شادى عبد السلام، "ان كبر ابنك" بطولة وفاء عامر وإخراج معتز حسام، و"حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسى وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و"أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقى وأحمد وفيق ومحمود ياسمين "جونيور" وإخراج شيرين عادل، و"مريم" بطولة الطفلة ريم عبد القادر ورشا مهدى وإخراج معتز حسام، و"بينا اتفاق" بطولة عدد من الفنانين الشباب وإخراج شادى عبد السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة