مدارس المنوفية تستعد لاستقبال ماراثون الثانوية العامة

الأحد، 19 يونيو 2022 01:07 م
مدارس المنوفية تستعد لاستقبال ماراثون الثانوية العامة جانب من الاستعدادات
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مدارس محافظة المنوفية، لاستقبال ماراثون الامتحانات بالثانوية العامة، وسط إجراءات مشددة للوصول إلى أعلى قدر من الأمان للطلاب وتوفير الجو المناسب للطلاب .

فيما استعدت المدارس بالمحافظة وتم التنسيق بين مجالس المدن والادارات التعليمية فى سبيل التنظيف وتمهيد الطرق امام المدارس لتوفير أفضل الطرق .

حيث تم تنظيف الطرق المؤدية للمدارس والاماكن المحيطة بها بكل المراكز والقرى، وذلك من أجل الوصول إلى التوفير المناسب للطلاب حتى يتمكنوا من الوصول للمدارس دون أى معوقات .

وأضافت وكيل الوزارة أنه تم الانتهاء من تجهيز 108 لجان امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لاستقبال 34 ألفا و21  طالبا وطالبة، فضلا عن فرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات، بمعدل أستراحتين بكل إدارة، مشيرة إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية بكافة اللجان .

كما أكدت قرنى، على أنه تم التأكيد على مراجعة مركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة واستعراض كافة التعليمات والضوابط المنظمة وتم الإنتهاء من توزيع الأدوار ووضع خطة عمل وتوضيح مهام ومسئولية كل عضو لضمان خروج العملية الامتحانية بالشكل اللائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة