محامي طالب الشرقية يكشف تفاصيل أزمته مع لاعب مانشستر يونايتد

الأحد، 19 يونيو 2022 12:02 ص
محامي طالب الشرقية يكشف تفاصيل أزمته مع لاعب مانشستر يونايتد
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق سيد سلامة محامي طالب الشرقية الذي يدعى محمد عصام، حول أزمته مع لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، بعد أن حرر الطالب تعليقات ضد اللاعب، والتي اعتبرها الأخير عنصرية، فما كان منه إلا أن رفع قضية ضده ووكَّل 10 محامين لمقاضاة الطالب، قائلاً: "موضوع غريب جداً  وبدأ منذ فبراير 2021 يعني تقريباً سنة ونصف حيث بدأت القصة أن أحد الاشخاص وهو محامي تقدم  بشكوى لنيابة أبو حماد كوكيل عن راشفورد وقيل أن الطالب سب وقذف اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي والنيابة حققت في الأمر عبر مباحث الانترنت ولم تسفر عن شيء إطلاقاً بعد إحالتها للجنة الفحص  وبعد انتهاء التحقيق حفظت التحقيقات وتم التظلم من قبلهم للمحامي العام الأول وتم الحفظ والنائب العام أيضاً وتم الحفظ.
 
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: اعتقدنا أن الامر انتهى وأن الأمر انتهى فوجئنا أنه تم رفع دعوى جنحة مباشرة في محكمة أبو حماد وبعد ذلك قضت بعدم الاختصاص وإحالتها للمحكمة الاقتصادية لتخصصها".
 
 وحول ما كتبه قال: "مكتبش حاجة ولجنة الفحص   تأكدت من ذلك ولو مسحها يقدروا يجيبوه من الشركة نفسها من الشبكة ولم يحدث وحفظ النيابة العامة للاتهام يعني عدم وجود اتهام وإحنا مش عارفين مين بيعمل كده هل راشفورد أم وكيله أو شركة الدعاية".
 
وكشفت الحديدي أنه جرى التواصل مع مكتب محاماة اللاعب، وقال لبرنامج كلمة أخيرة: أنهم يحاولون إثبات ما حدث من عنصرية ضد اللاعب وليس بغرض   معاقبة الطالب وقالوا ايضاً أن الاتحاد الإنجليزي خاطب وزارة الشباب والرياضة في 8 يونيو 2021 مطالباً الوزارة بالتحقيق ولم يتلقوا رداً   ولذلك تم تحريك الدعوى القضائية".
 
  وعلق المحامي قائلاً: عارف المعلومات دي مسألة العنصرية خطيرة من قال أن هناك عنصرية؟ الطالب في كلية العلاج الطبيعي السنة الخامسة وهو من أسرة بسيطة ريفية والده متوفى وأمه لا تجيد القراءة والكتابة وهو عاشق للكرة ومانشيتسر يونايتد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة