بعد احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أسرتها.. الفنانة نورا تخطف الأنظار (إنفوجراف)

الأحد، 19 يونيو 2022 07:00 م
بعد احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أسرتها.. الفنانة نورا تخطف الأنظار (إنفوجراف) بعد احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أسرتها.. الفنانة نورا تخطف الأنظار (إنفوجراف)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت الفنانة الكبيرة نورا مؤشرات البحث، حينما ظهرت للمرة الأولى منذ غياب وسط احتفال شقيقتها بوسى وبناتها بعيد ميلادها في احتفال عائلى بسيط سيطرت عليه روح العائلة، حيث تميزت الجلسة بروح الود والابتسامة التي طغت على وجوه الجميع خلال الصور.

ولدت نورا 1954، واسمها الحقيقى علوية مصطفى محمد قدرى وهي شقيقة الفنانة بوسى، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، كما بدأت مشوارها الفني في السينما وهى طفلة بعدما شاركت فى فيلم "وفاء للأبد" عام 1962مع عماد حمدى ومديحة يسرى، وشاركت أيضًا بنفس المرحلة في فيلم مع الفنانة فاتن حمامة، وهو "الاعتراف"، كما درست نورا في كلية التجارة واستمرت في عملها بالفن، وبعد تخرجها انطلقت نحو الشهرة بمشاركتها في فيلم "بيت من الرمال" عام 1972.

 فى عالم الدراما التليفزيونية قدمت مسلسلات، و"أبداً لم يكن حباً" و"الرحاية" و"بنات زينب" و"هذا الرجل" و"عطشان يا صبايا" و"وأدرك شهريار الصباح" و"امرأة مختلفة" و"مسافرون"، ولها مشاركات مسرحية أيضاً مثل "المليم بأربعة" و"مين ميحبش زوبة" و"لوكاندة الفردوس"، و"سبعة وجوه للحقيقة" الذى كان آخر أعمالها التليفزيونية، ثم اعتزلت الفنانة الكبيرة نورا الحياة الفنية منذ أكثر من ربع قرن، وبالتحديد عام 1996.

الفنانة نورا تخطف الأنظار
الفنانة نورا تخطف الأنظار








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة