إسماعيل يوسف: مواجهة فيريرا لموسيمانى أسهل من سامى قمصان فى القمة

الأحد، 19 يونيو 2022 07:10 م
إسماعيل يوسف: مواجهة فيريرا لموسيمانى أسهل من سامى قمصان فى القمة إسماعيل يوسف
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، أن مواجهة البرتغالى فيريرا مدرب الزمالك مع موسيمانى مدرب الأهلى الراحل كانت أسهل من مواجهة الأهلى بقيادة سامى قمصان المدير الفني المؤقت.

وقال إسماعيل يوسف، فى تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة أون تايم سبورتس للقمة، "إن مباراة القمة ستكون 70% على اللاعبين و30% على المدربين خارج الخطوط، وسامى قمصان عليه دور كبير فى اتخاذ القرارات المهمة بالتوقيتات المهمة وإلا ستهرب منه المباراة".

وأضاف تيجانا، "مواجهة فيريرا مع موسيمانى كانت أسهل من مواجهة سامى قمصان، لأن فيريرا كان حافظ خطة لعب وتفكير موسيمانى ومحللى الأداء درسوا ما يقوم به خلال المباريات، على عكس سامى قمصان الذى سيجد صعوبة في معرفة ماذا يفكر فيه".

ويعتلى الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 14 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفاً، وفى المقابل يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 40 نقطة، بعدما لعب 17 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل فى أربع مواجهات وخسر مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 12.

ويدير قمة الأهلى والزمالك الليلة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا، الذى أدار 116 مباراة في الدوري الإسباني وأشهر خلالها 508 بطاقات صفراء و31 بطاقات حمراء واحتسب 37 ركلة جزاء.

ويدخل الأهلى مباراة الليلة بقيادة فنية مؤقتة ممثلة في سامى قمصان الذى تولى المسئولية عقب فسخ التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، وطالب قمصان لاعبى المارد الأحمر بضرورة حصد النقاط الثلاث للإستفادة بالمباريات المؤجلة للعودة لإعتلاء عرش الدوري في محاولة لاسترداد اللقب الذى خسره الاهلى بالموسم الأخير لصالح الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة