أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مقلد نائب التنسيقية: لا نقبل الإساءة للوطنية للانتخابات بأرقام مغلوطة

الأحد، 19 يونيو 2022 07:13 م
أحمد مقلد نائب التنسيقية: لا نقبل الإساءة للوطنية للانتخابات بأرقام مغلوطة النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه لابد فى الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية أن ندرس ونقرأ ونطلع على الموارد المتاحة لأننا لسنا بمنأى عن الاقتصاد العالمى.

 

وأضاف "مقلد"، فى كلمته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، حول تقرير اللجنة عن مشروع الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية عن العام المالى 2022/ 2023، أن كل يوم يظهر جليا أننا أمام أزمة ركود تضخمى عالمى يتم مواجهته، ولابد من مواجهة التحديات التى نواجهها بشكل مدروس وواقعى.

 

وأشار "مقلد"، أن عجز الموازنة حديث مستمر والكثير من الملاحظات يتم إعادة ذكرها، خلال عرض الحساب الختامى، مازالت أعباء الدين العام تلقى بظلالها على الموازنة، ولابد من مواجهة العجز فى الموازنة من خلال رفع الإيراد العام ولن يكون ذلك الا بالعمل الدؤوب

 

وتابع "نائب التنسيقية": "لابد أن أعبر عن استيائى الشديد للتجريح فى الهيئة الوطنية للانتخابات فكل من تحت تلك القبة وخارجها تعاملوا مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وهم اللذين أدوا عملهم على أكمل وجه فى ظل ظرف ووضع صحى عالمى غاية فى الصعوبة نتيجة فيروس كورونا".

 

وأكد "مقلد":" لا يجوز بأى حال من الأحوال التجريح فى تلك الهيئة أو أن نوجه لها الاتهام دون سند باعتبارها مؤسسة وطنية من مؤسسات الدولة، كما أننى من تحت قبة البرلمان أقول لا يجب أن يتم التجريح بتلك الأرقام المغلوطة وبدون سند ".

 

وأعلن "مقلد "موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون وتقرير اللجنة موجها الشكر للجنة الخطة والموازنة على المجهود المبذول فى إعداد ومراجعة التقرير.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة