رغم ارتفاع الأمواج.. ازدحام على شاطئ البحر المتوسط ببورسعيد.. لايف وصور

الجمعة، 17 يونيو 2022 08:00 م
رغم ارتفاع الأمواج.. ازدحام على شاطئ البحر المتوسط ببورسعيد.. لايف وصور الشاطئ
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من أمام ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لإقبال الزوار والأهالى على الشاطئ هروباً من ارتفاع درجات الحرارة، على الرغم من ارتفاع الأمواج.

توافد الأهالى على الشاطئ منذ الصباح بشكل كثيف بطول ساحل البحر فى جميع الأحياء ومدينة بورفؤاد شرق المحافظة.

ومن جانبه قال طارق عثمان، مدير إدارة الشاطئ ببورسعيد، أنه يتم التنبيه على أولياء الأمور بالحفاظ على الأطفال الصغار والحرص عليهم من الانحراف داخل عمق المياه حتى لا يتعرضوا للغرق، مشيراً إلى أن هناك حالة من للاستنفار الدائم فى إدارة الشاطئ للحفاظ على المصطافين وقضاء صيف ممتع.



وأوضح "عثمان"، أنه تم التنسيق مع الأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ وإدارة الشاطئ، لتكثيف جهودها فى الموسم الصيفى، برفع المخلفات وتطوير خدمات النظافة داخل الشاطئ بالتعاون مع مؤجرى الشماسى وأصحاب الكافتيريات.

وانتشر منقذوا الشاطئ على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، لتقديم التعليمات الخاصة بالحفاظ على الأطفال وعدم تخطى منطقة الأمان بالبحر والتى تحددها إدارة الشاطذ، وذلك حفاظا على سلامتهم.

كما قام الشباب ببعض الألعاب الشاطئية ككرة القدم والراكيت "لعبة مضرب"، واستمتع البعض بمشهد عبور السفن المجرى الملاحى لقناة السويس على بعد أمتار قليلة منهم بساحل شاطئ بورسعيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة