أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. العالم هذا المساء.. طلاب أوكرانيون يخضعون لجلسة تصوير التخرج داخل مبانى مدينتهم بعد الحرب.. وريان جوسلينج ومارجوت روبي فى أول صور لفيلم "باربي".. وكولومبيا تحذر من طرق جديدة لتجارة الكيف داخل المدارس

الخميس، 16 يونيو 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. طلاب أوكرانيون يخضعون لجلسة تصوير التخرج داخل مبانى مدينتهم بعد الحرب.. وريان جوسلينج ومارجوت روبي فى أول صور لفيلم "باربي".. وكولومبيا تحذر من طرق جديدة لتجارة الكيف داخل المدارس أثار الحرب الأوكرانية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم التى تم رصدها خلال الساعات الماضية..
 

طلاب أوكرانيون يخضعون لجلسة تصوير التخرج داخل مبانى مدينتهم بعد الحرب

عقدت مجموعة من خريجى المدارس الثانوية، جلسة تصوير بجانب عدد من المبانى  المدمرة لالتقاط صور تخرجهم فى أوكرانيا التي تعانى من الحرب، وقال المصور ستانيسلاف سينيك، صاحب الـ 25 عاما، إنه يريد توثيق قصة مهمة للغاية لحوالى 40 طالبا يتخرجون من مدارس فى تشيرنيهيف بشمال أوكرانيا.

وأضاف، "متأكد من أنه كان من المهم للغاية حفظ ذلك فى الذاكرة.. وبعد 10-15 سنة من الآن، عندما يكون لديهم أطفال، يمكنهم عرض تلك الصور عليهم"، وفقا لما نشره موقع timesnownews.

في إحدى الصور، يقف الطلاب فوق دبابة، وهم ينظرون إلى الخارج بوجوه رصينة وشارات التخرج على صدورهم، وفى صورة أخرى، تقف مجموعة من الفتيات أمام مبنى مدمر، مع صديقاتهن ينظرن إلى الأسفل من فوق الطوابق المهلكة.

طلاب أوكرانيا على المباني المدمرة
طلاب أوكرانيا على المباني المدمرة
طلاب أوكرانيا يعانون ويلات الحروب
طلاب أوكرانيا يعانون ويلات الحروب
طلاب أوكرانيا
طلاب أوكرانيا

ريان جوسلينج ومارجوت روبي فى أول صور لفيلم "باربي"

 
 
كشفت شركة Warner Bros أول صور لأبطال فيلمها الجديد Barbie، الممثل العالمى ريان جوسلينج، والممثلة العالمية مارجوت روبي،  ظهرا في الصور بشخصيات باربى وحبيبها كين، وسيطر اللون الوردى على الصور.
 
الفيلم الجديد  Barbie، من إخراج جريتا جيرويج، كما انتهت المفاوضات مع الممثل ريان جوسلينج الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، ليقوم ببطولة فيلم  Barbie، أمام الممثلة العالمية مارجوت روبي، العمل الذى سيكون من إنتاج شركتى Warner Bros وMattel film، وسيكون من إخراج جريتا جيرويج، التي شاركت أيضًا في كتابة السيناريو مع نوح بومباج.
 
ريان جوسلينج
ريان جوسلينج
 
مارجوت روبى
مارجوت روبى
 

كولومبيا تحذر من طرق جديدة لتجارة الكيف داخل المدارس

 
أطلقت السلطات في بوجوتا الكولومبية، تحذيرات في الساعات الأخيرة بسبب الطرق الجديدة التي يتم بها إدخال المخدرات للمدارس الكولومبية، ما يعرض صحة الأطفال والقاصرين للخطر، وفقا لمجلة "سيمانا" الإسبانية.
 
وأشارت المجلة فى تقرير لها الخميس، إلى أن المجرمون والتجار يقومون بإخفاء المخدرات، مثل الماريجوانا ، داخل الخبز والشوكولاتة والكعك ، لتجنب اكتشافها، وفقا للسلطات الكولومبية.
 
وقال رئيس مركز شرطة سيوداد بوليفار، الكولونيل جون بويتراجو، لراديو بلو الكولومبي "إنها إحدى الطرق التي تستخدمها الجماعات الإجرامية ، في هذه اللحظة نقوم بتدمير كل هذه العناصر.
 
وأشار إلى أن هذه المواد الغذائية سهلة البيع والشراء، ولذلك فنحن نضع خطة في المدارس للوقاية والحماية من هذه المواد بعينها بعد ان تم الكشف عن إخفاء المخدرات بها ".
 
مخدرات بمدرسة فى كولومبيا
مخدرات بمدرسة فى كولومبيا
 
مخدرات فى كولومبيا
مخدرات فى كولومبيا
 
 
مخدرات فى مدارس كولومبيا
مخدرات فى مدارس كولومبيا
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة