ظهور مستريح ببورسعيد جمع حوالي ربع مليار جنيه ببورسعيد لـ400 شخص

الأربعاء، 15 يونيو 2022 10:00 ص
ظهور مستريح ببورسعيد جمع حوالي ربع مليار جنيه ببورسعيد لـ400 شخص جانب من التغطية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من استغاثات لعدد من أهالي محافظة بورسعيد، بسبب استيلاء مستريح على حوالي ربع مليار جنيه في شركة ضمت 4 أشخاص ومساعدين لهم. 
 
 
وتعود تفاصيل الأزمة لشهر سبتمبر من العام الماضي 2021 حين انقطعت الشركة التي أودع بها حوالي 400 متضرر لأموالهم التي بلغت 215 مليون جنيه، عن سداد الأقساط الشهرية للمودعين. 
 
قام المتضررين بتحرير عدد كبير من المحاضر التي جاءت بعض أرقامها كالتالي : 3242، 3222، 3120، جميعها وآخرين لسنة 2022، و 8979، 3 أحوال وغيرها لسنة 2021 وتم نظر عدد من القضايا منها وحبس 3 أشخاص على ذمة القضايا. 
 
ومن جانبه قال محمد درويش، أحد ضحايا مستريح بورسعيد، إن إحدى الشركات التي يديرها صديق لي قامت بجمع أموال عديدة بلغت الربع مليار جنيه من حوالى 400 شخص من بينهم 240 شخص ببورسعيد. 
 
وتابع "درويش"، أنه أودع أمواله لاستثمارها في هذه الشركة، هو وبعض الأشخاص، ووقّعوا عقودا بذلك، ثم فوجئوا بعدها بأن هذا الشخص يتهرب منهم، حتى أخبرهم بعد ذلك بأنه يريد منهم العقود الموجودة لديهم لأنه سيقوم بتصفية الشركة، وسيعطي لهم شيكا بالمبلغ، ثم ذهبوا ليصرفوه من البنك ولكن وجدوا أنه لا توجد أرصدة. 
 
واستكمل أنهم ذهبوا إلى الشركة فلم يجدوا السيارات ولم يجدوا مسئولي الشركة، مشيرا إلى أن 3 أطراف منهم تم إلقاء القبض عليهم حاليا، وأن هناك طرف آخر لم تستطع الأجهزة الأمنية الوصول إليه.
 
وأضاف أحد ضحايا مستريح بورسعيد، أنهم تواصلوا بالفعل مع هذا الشخص الأخير عبر برنامج على الهاتف، ولكنه أوهمهم أنه لا أحد سيصل إليه وأن له علاقات كبيرة ولا يمكن الوصول إليه. 
 
وأوضح متضرر آخر، أن كثيراً من المتضررين أصيبوا بحالات مرضية ومنهم من توفى بسبب صدمة ضياع أمواله "شقي عمره"، لافتاً إلى أنهم يطالبوا بالقبض على المتهم الرئيسي والاساسي والرأس المدبر في هذه القضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة