طه إسماعيل: حزين على إيهاب جلال.. والتخبط الإدارى سبب النتائج السيئة

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:36 م
طه إسماعيل: حزين على إيهاب جلال.. والتخبط الإدارى سبب النتائج السيئة منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طه إسماعيل نجم الاهلى ومنتخب مصر الأسبق  بعد هزيمة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية وديا أن الهزيمة والنتائج السيئة تكون نتيجة للتخبط الإدارى وعدم الإدارة بطريقة سليمة بالإضافة إلى القدرات الإدارية المحدودة.
 
وقال طه اسماعيل :" حزين على إيهاب جلال انه يتحمل كل هذه المصائب والأخطاء،  فليس وحده المسئول عما وصلت له كرة القدم ، فهناك لاعبين ايضا نظل نشيد بهم ولا نرى أداء منهم.
 
وقال الشيخ طه فى تصريحات لبرنامج ستاد مصر الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت أنه لابد من الهدوء النفسى لاتخاذ القرار الصحيح بدلا من اتخاذ قرار والتراجع فيه، وتساءل قائلا": هل هناك خطط للمنتخبات من جانب الاتحاد؟ فلم يحدث أى جديد فى الكرة المصرية منذ كأس العالم الماضى ولا يوجد أي خطوة إيجابية تدل على التطور فى كرة القدم لدينا .
 
واشار نجم الاهلى والمنتخب السابق ان المنتخب أدى كرة عقيمة ويلعب بنفس الطريقة،  فلابد من وجود حلول بدلا من المناصب فقط.
 
واختتم الشيخ طه قائلا:" ايهاب جلال جه فى ايه ويمشي فى ايه ، حزين على تحميله كل ما يحدث" 
 
وخسر منتخبنا الوطني بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكوري الجنوبي خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم ،الثلاثاء، بملعب الأخير في العاصمة الكورية "سول" .
وقدم المنتخب الوطني عرض متواضع على مدار الـ90 دقيقة ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من أثيوبيا الخميس الماضي بثنائية نظيفة في تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).
ولعب المنتخب ودية كوريا بدون عدد كبير من العناصر الأساسية في مقدمتهم ، النجم العالمي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وغيرهم ، لكن هذا غير مُبرر لهذا العرض المتواضع أمام المنتخب الكوري المُلقب بـ"شمشون".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة