أكرم القصاص - علا الشافعي

الفراعنة يسقطون ودياً برباعية أمام نمور كوريا الجنوبية.. المنتخب يقدم فصلاً جديداً من الأداء السيئ تحت قيادة إيهاب جلال.. مستوى باهت فى الهجوم وأخطاء دفاعية ساذجة.. والمدرب إجازة بعد الهزيمة الثانية على التوالى

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 03:58 م
الفراعنة يسقطون ودياً برباعية أمام نمور كوريا الجنوبية.. المنتخب يقدم فصلاً جديداً من الأداء السيئ تحت قيادة إيهاب جلال.. مستوى باهت فى الهجوم وأخطاء دفاعية ساذجة.. والمدرب إجازة بعد الهزيمة الثانية على التوالى منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض كروي باهت قدمه المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، ليسقط أمام منتخب كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على استاد سول، وسط حضور جماهيري وصل إلى 70 ألف مشجع.

وواصل الفراعنة مسلسل العروض السيئة التي اعتادت عليها الجماهير المصرية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها المنتخب من أثيوبيا بهدفين نظيفين في مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بكوت ديفوار 2023.

عرض كروي غير مقنع

قدم المنتخب الوطني عرض متواضع على مدار الـ90 دقيقة ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من أثيوبيا الخميس الماضي بثنائية نظيفة في تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023)، ولعب المنتخب ودية كوريا بدون عدد كبير من العناصر الأساسية في مقدمتهم ، النجم العالمي محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي وغيرهم ، لكن هذا غير مُبرر لهذا العرض المتواضع أمام المنتخب الكوري المُلقب بـ"شمشون".

أداء باهت في الهجوم

فشل مهاجمو الفراعنة في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنتخب الكوري طوال أحداث المباراة، باستثناء الهجمة التي أحرز منها مصطفى محمد هدف تقليص الفارق في الشوط الأول، إلا أن غياب الفاعلية الهجومية حال دون وجود فرصاً خطيرة تذكر للمنتخب على الشباك الكورية.

أخطاء دفاعية ساذجة

بدا واضحاً غياب الانسجام بين خطوط الفراعنة بشكل عام وخط الظهر بشكل خاص، والذي ضم عناصر جديدة خلال اللقاء، جمعت بين ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، ومحمود الونش مدافع الزمالك، وعمر جابر الذي لعب في غير مركزه ليقود الجبهة اليسرى، وعمر كمال عبد الواحد في الجبهة اليمنى، وأدت الأخطاء الدفاعية الساذجة التي سقط فيها المدافعون إلى استقبال شباك محمد الشناوي حارس المرمى لـ أربعة أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول ومثلهما في الشوط الثاني.

إيهاب جلال في إجازة

رغم النتيجة والعرض السئ الذي قدمه الفراعنة وسط أنباء كثيرة عن مصير مدرب المنتخب بعد تصريحات الجبلاية التي ألمحت إلى إمكانية رحيل جلال قبل خوض مباراة كوريا الجنوبية، أعلن مدرب الفراعنة أنه سيكون في إجازة خارج مصر خلال الفترة المقبلة، في انتظار حسم مصيره من الاستمرار أو الرحيل من قبل مجلس الجبلاية خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة