أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع نسب الإشغال الفندقى بالبحر الأحمر.. السياحة الأوربية تشغل 90% من الفنادق.. مسئول سياحى: الأوربيون استشعروا قيمة مصر وانخفاض الأسعار بها.. والألمان الأكثر وصولا للغردقة والبولنديون والإيطاليون فى مرسى علم

الإثنين، 13 يونيو 2022 08:00 م
ارتفاع نسب الإشغال الفندقى بالبحر الأحمر.. السياحة الأوربية تشغل 90% من الفنادق.. مسئول سياحى: الأوربيون استشعروا قيمة مصر وانخفاض الأسعار بها.. والألمان الأكثر وصولا للغردقة والبولنديون والإيطاليون فى مرسى علم ارتفاع نسب الإشغال الفندقى بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد المنتجعات والفنادق السياحية في محافظة البحر الأحمر بشكل عام، إقبالا كبيرا من السياحة الاوربية، فضلا عن السياحة الداخلية في فصل الصيف، لقضاء إجازة علي شواطئ البحر الأحمر

نسب الإشغال الفندقي المختلفة داخل الفنادق السياحية وصلت في البعض منها 90 %؜، وبعضها أعلن أنها كاملة العدد، فيما شهدت المنتجعات السياحة الكبري مثل منطقة الجونة، والتي تعتمد في الأساس علي الاسكان السياحي إقبالا كبيرا من السياح من المحافظات المختلفة لقضاء إجازاتهم في الغردقة .

 من جانبه قال وائل سيد، رئيس مجلس إدارة إحدي الشركات الكبري لإدارة الفنادق المختلفة، إن نسب الاشغال الفندقي مميزة خلال الأيام الحالية، وربما ترتفع أكثر من ذلك خلال الأيام المقبلة وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وكذلك انتهاء امتحانات الثانوية العامة

وأضاف مسئول شركة إدارة الفنادق السياحية، أن أكبر السياح وصلوا للغردقة من أوروبا السياحة الالمانية والتي تمثل نسبة وصول تتجاوز الـ60 % من الوصول الدولي اليوم لمطار الغردقة الدولي، وهناك عدد من الرحلات الأخرى الأوروبية المختلفة، وفي مدينة مرسي علم تصل الوفود السياحية البولندية والتشيكية والايطالية ، وكذلك الألمانية بأعداد كبيرة ، ربما تصل أسبوعيا أكثر من 100 رحلة طيران أغلبها اوروبية.  

وأوضح أن السياحة الداخلية هي المنقذ ولها الفضل دائما في رفع نسب الاشغال الفندقي خلال فصل الصيف، حيث تصل الوفود السياحية الداخلية بأعداد كبيرة خلال الأيام الحالية ونسبة إلي ما تشهده محافظة البحر الأحمر من طقس مميز خلال الأيام الحالية.

من جانب آخر تتسابق فنادق البحر الأحمر علي تقديم فقرات ترفيهية مميزة لعملائها لإدخال البهجة والسرور عليهم، حيث يقوم فريق الانيميشن من خلق فقرات ترفيهية لإسعاد النزلاء منها والمنتشرة خلال الأيام الحالية الفوم بارتي الشهيرة بالفنادق المختلفة.

وتعتبر الفوم بارتي فقرة مبهجة بالنسبة للسياح ينتظرون تجهيزها بشكل كبير، حيث يرتدى النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص فى الرغاوى الصادرة من جهاز الفوم بارتي داخل حمام السباحة وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

من جانب آخر يستقبل مطار مرسي علم الدولي علي مدار اليوم، 7 رحلات طيران دولية، ضمن 105 رحلات أسبوعية تصل المطار، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية على الوافدين.

وكشفت جداول رحلات الطيران الأسبوعية، استقبال مطار مرسى علم الدولي، بداية من السبت 105 رحلات طيران دولية أسبوعية، قادمة من 12 دولة أوروبية، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية على الوفود السياحية القادمة.

كما كشفت جداول رحلات الطيران الوافدة خلال الأسبوع الجارى زيادة فى معدلات السياحة النمساوية، كذلك السياحة السلوفاكية بعدد 3 رحلات دولية.

كما تبين أن معدلات رحلات الوصول استقبال المطار 98 رحلة دولية، و5 رحلات داخلية، وأوضح جداول الرحلات الدولية من المقرر وصول 3 رحلات من المطارات البلجيكية، و15 رحلة إيطالية، و16 رحلة من ألمانيا و21 رحلة من بولندى، و30 رحلة من التشيك، ورحلة من فرنسا واخرى من رومانيا و3 من سلوفاكيا وآخريش من النمسا.

 

 

افضل الشيفات بفنادق الغردقة
افضل الشيفات بفنادق الغردقة

 

الاستمتاع في فنادق الغردقة
الاستمتاع في فنادق الغردقة

 

الأفواج السياحية بالغردقة
الأفواج السياحية بالغردقة

 

الالعاب المائية بفنادق الغردقة
الالعاب المائية بفنادق الغردقة

 

السياحة الأوربية بالبحر الأحمر
السياحة الأوربية بالبحر الأحمر

 

العاب ترفيهية مختلفة
العاب ترفيهية مختلفة

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة