شادى شامل ينشر صورًا قبل خضوعه لعملية جراحية

الأحد، 12 يونيو 2022 03:54 م
شادى شامل ينشر صورًا قبل خضوعه لعملية جراحية شادى شامل
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الفنان شادى شامل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه خضوعه إلى عملية جراحية ودخوله غرفة العمليات، ولم يوضح تفاصيل العملية ومدى خطورتها وقال شادى شامل معلقًا على صور له من داخل غرفة العمليات: قبل دخول غرفة العمليات ادعوا لى بالشفاء استودعكم الله. 
 
e9469768-e4a2-4081-bc2b-c132fc3901c8
 بوست شادى شامل
 

يذكر أن المطرب شادي شامل يتعاون مع النجم الكولومبي العالمي "مالوما"  في أغنية جديدة تجمعهما والمقرر تصويرها على طريقة الفيديوهات كليب، والذي من المقرر تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية ودبي بعد أن تم تأجيله لفترة بسبب وفاة والد شادى.

على جانب آخر، كشف شادي شامل في تصريحات سابقة، ان دويتو الأغنية مع المطرب العالمي مالوما من لحنه، وأنه على وشك إطلاق أغنية اخرى من اللون الرومانسي تم الانتهاء من تصويرها لطرحها خلال الأيام المقبلة.

وأضاف شامل أن اختيار توقيت طرح أغنية "لما كنت صغير" بناء على اقتراح وتوصيه من والده الإعلامي والكاتب الصحفي شامل شهاب قبل وفاته وان الراحل أبدى اهتمامه بالعمل قبيل رحيله المفاجئ والذي تأثر به كثيرا واصفا رحيل الآب بمثابة " كسر للظهر والسند".

وكان الفنان المصري شادي شامل قد أطلق مؤخرا كليب أغنية " تايلة" التي تعد أولى أغانيه العالمية بمشاركة الفريق الاسباني الشهير "جيبسي كينجز" وطره على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتي تعتبر أيضا أولى تجارب الفريق بعمل يحتوي على اللهجة العربية إلى جانب لغتهم الأصلية.

"تايلة" هو اسم بنت واستغرق تصوير الأغنية 3 أيام ما بين فرنسا ودبى وتم التسجيل في باريس والكليب من إخراج عمر ومازن الجبلي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة