تحذيرات من نزول شواطئ مطروح لارتفاع الموج وإقبال على شواطئ الخلجان.. لايف

الأحد، 12 يونيو 2022 06:55 م
تحذيرات من نزول شواطئ مطروح لارتفاع الموج وإقبال على شواطئ الخلجان.. لايف شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من شواطئ مدينة مرسى مطروح، لتفاصيل تحذيرات الجهات المعنية، اليوم الأحد، من النزول والسباحة فى الشواطئ الواقعة على البحر المفتوح بسبب ارتفاع الأمواج، مع السماح بالنزول والسباحة فى الشواطئ الواقعة على خليج مطروح، لهدوء الأمواج بها.

 

ورصدت عدسة اليوم السابع، توافد ألاف المصطافين، لقضاء إجازة المصيف، والاستمتاع بطبيعة المحافظة المتميزة ومناخها المعتدل، وشواطئها الخلابة، بالتزامن مع توجيهات أجهزة المحافظة، بغلق جميع الشواطئ الواقعة غربى المدينة، على الكورنيش الجديد، غربى المدينة، وشواطئ عجيبة وأم الرخم والأبيض، ومنع السباحة بها، وكذلك شواطئ شرقى المدينة مثل مينا حشيش وعلم الروم والرميلة، بسبب ارتفاع الأمواج، حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين، مع استمرار فتح باقى الشواطئ، خاصة الواقعة على خليج مطروح، لعدم وجود أمواج عالية بها ولا تشكل خطورة.

ورصد البث المباشر، أجواء المصيف المبهجة، على شاطئ مطروح العام وسباحة أعداد كبيرة واستمتاعهم بالطقس المعتدل والطبيعة الخلابة، فى ظل تزايد الإقبال على شواطئ مطروح، وقرى ومنتجعات الساحل الشمالى، خلال الفترة الحالية، والتى تمثل بداية المصيف، وارتفاع نسب الإشغال الفندقى والمصيفى فى معظم المنشآت، فى ظل الحجوزات المسبقة.

 

وتشهد شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، نهاية شهر مايو، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة، ويقبل المصطافين المتوافدون على مدينة مرسى مطروح، على الشواطئ القريبة من المدينة، والتى تناسب سباحة الصغار والكبار، لتدرج أعماقها، مما يجعلها آمنة لسباحة الجميع، وتتميز شواطئ خليج مطروح بإطلالة جميلة على المدينة، وخلوها من الأمواج العالية.

 

وتنتشر على الشاطئ الألعاب البحرية، وركوب اليخوت والقوارب والجيت سكى، والتحليق بالبراشوت الذى يسحبه لنش سريع، وغيرها من وسائل الترفيه المائية، إضافة لالتقاط الصور مع الخلفيات الطبيعية الخلابة وتدرج ألوان مياه البحر.

 

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة