كيف يخطط فيريرا للميركاتو الصيفى فى الزمالك؟

السبت، 11 يونيو 2022 02:25 م
كيف يخطط فيريرا للميركاتو الصيفى فى الزمالك؟ فيريرا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى المدير الفنى البرتغالى لفريق نادى الزمالك جيسوالدو فيريرا لترتيب أوراق الميركاتو الصيفى، وتحديد احتياجات الفريق لتدعيم الصفوف خلال المرحلة المقبلة مبكرا، عن طريق عدة مطالبات للتعاقد مع 3 مراكز وتقييم المعارين قبل تحديد المصير، فضلا عن التفكير فى صفقات خارجية.
 
ونرصد أبرز مخططات فيريرا لترتيب أوراق القلعة البيضاء فى التقرير التالى:
 
 

المطالبة بتدعيم 3 مراكز 

 

يقدم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك التقرير النهائي لإدارة الكرة بالنادي، ويتضمن التقرير المراكز التى يحتاج الفريق تدعيمها، وكذلك الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

وتضمن التقرير 3 مراكز يحتاج فيريرا لتدعيمها فى الصيف، وهي المهاجم الصريح والظهير الأيمن والارتكاز، فيما طلب رحيل 7 لاعبين، على أن يتم تقييم المعارين عقب عودتهم وخوضهم تدريبات تحت إشراف المدير الفنى.

كما  وضعت إدارة نادى الزمالك الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري والنيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي فى مقدمة أولوياتها لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد، حيث طلب البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر أجنبي، ويوجد اتجاه داخل إدارة الكرة للتعاقد مع أحد الثنائي ويضع إيبوكا فى المرتبة الأولى، ثم مابولولو، وذلك بعد مراقبة دقيقة لمستوى الثنائى فى الدورى هذا الموسم، وذلك لبناء خط هجوم قوى فى ظل الأنباء التى انتشرت عن تراجع سيف الجزيرى عن الرحيل نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعودة مروان حمدي المعار لسموحة.

 

تقييم للمعاريين يحدد المصير 

 

فيما حدد  الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا عدة معايير يتم من خلالها تقييم اللاعبين المعارين خارج الزمالك فى الموسم الحالي، لتحديد مصيرهم سواء بالعودة إلى الزمالك الموسم المقبل أو تسويقهم أو استمرار إعارتهم فى أندية أخرى.

واستقر فيريرا على مشاهدة اللاعبين فى التدريبات عقب عودتهم قبل إصدار قرار فى مصيرهم، ويرغب فى مشاهدتهم على أرض الواقع والتعامل مباشرة مع المعارين قبل تحديد موقفه النهائى، كما سيتم النظر إلى مستواهم فى المباريات التي خاضوها مع فرقهم التى كانوا معارين إليها، وبالنسبة للاعبين المعارين والذين لم يشاركوا مع فرقهم سيتم معرفة أسباب عدم المشاركة للحكم على تجربة الإعارة من كل الاتجاهات ومعرفة مدى إمكانية استفادة الفريق منهم.

 

منافسة الأهلى للحصول على خدمات الجزائرى القندوسى

 

كما دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات شفهية مع الجزائري أحمد القندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، والذى تألق فى مباريات فريقه بالموسم الحالي، وقاد وفاق سطيف للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ورشح بعض وكلاء اللاعبين القندوسي لمسئولي الزمالك ونال اللاعب إعجاب مسئولي النادي الأبيض، وسيتم عرض الأمر على البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق لإبداء رأيه الفنى فى التعاقد مع اللاعب قبل الدخول فى مفاوضات رسمية معه.

وكانت تقارير صحفية جزائرية قد كشفت عن اقتراب أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف من صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من ناحية أخرى، استقر مسئولو نادى الزمالك على عدم التجديد مع أيمن حفنى نجم الفريق والاكتفاء بعقده الحالى الذى سينتهى بنهاية الموسم الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة