دى بروين وبيل وجها لوجه فى مواجهة بلجيكا ضد ويلز بدوري الأمم الأوروبية

السبت، 11 يونيو 2022 07:44 م
دى بروين وبيل وجها لوجه فى مواجهة بلجيكا ضد ويلز بدوري الأمم الأوروبية منتخب بلجيكا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، التشكيل الأساسى لمواجهة نظيره الويلزى، المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، السبت، باستاد كارديف سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى الأمم الأوروبية.

تشكيل بلجيكا ضد ويلز

كاستيل، بوياتا، ديندون، آرثر ثيت، مونييه ، تيلمانس ، فيتسل ، تروسارد ؛ دي بروين ، باتشواي ، كاراسكو.

تشكيل بلجيكا
تشكيل بلجيكا

 

تشكيل ويلز ضد بلجيكا

تشكيل منتخب ويلز
تشكيل منتخب ويلز
 

ويخوض منتخب بلجيكا مواجهة الليلة محتلا المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة بالمستوى الأول بعدما حقق الفوز الأول والنقاط الثلاث التي جمعها من تسجيل 5 أهداف وتلقي 5.

وفي المقابل، يأتي منتخب ويلز في المركز الرابع والأخير بترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة أمام بولندا وويلز على التوالي.

ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما اكتسح نظيره بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

بينما يبحث منتخب ويلز عن حصد أولى نقاطه في النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، بعدما سقط أمام هولندا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كارديف سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأوروبية الرابعة من المستوى الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة