أسعار الخضراوات فى الوادي الجديد.. الطماطم بـ6.5 جنيه والبطاطس والفلفل بـ5 والخيار بـ3.5

السبت، 11 يونيو 2022 03:06 م
أسعار الخضراوات فى الوادي الجديد.. الطماطم بـ6.5 جنيه والبطاطس والفلفل بـ5 والخيار بـ3.5 أسعار الخضراوات فى الوادي الجديد
الوادي الجديد-ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع في بث مباشر له تغطية خاصة اليوم السبت لأسعار الخضراوات والفاكهة فى اسواق الوادي الجديد والتى شهدت انخفاضا متزايداً في المعروض من الخضروات والفاكهة حيث بلغت أسعار أسعار الطماطم 6,5 جنيه والخيار 3,5 جنيه والفلفل الرومى 5 جنيهات والخوخ والمشمش 10 جنيهات والباذنجان والبطاطس 5 جنيهات وسعر الكانتلوب و البصل 3 جنيه كما بلغ سعر العنب 12,5 والتفاح الأحمر والأصفر بـ 15 جنيها.

 

وقال حمادة حسن أحد الباعة في السوق أن أسعار الخضروات والفاكهة تشهد انخفاضاً متزايداً في الأسعار بصورة كبيرة ويتم طرحها طازجة ويقبل عليها الزبائن على مدار اليوم باستثناء وقت الظهيرة نظراً لارتفاع درجات الحرارة الشديدة في ذلك التوقيت وتعود الحركة إلى نشاطها في فترة المساء حتى منتصف الليل.
 
وكانت محافظة الوادي الجديد أعلنت عن فتح منافذ لبيع لحوم بلدي طازجة وخضروات وفاكهة داخل 18 منفذا تابعا للوحدات المحلية بمدن وقرى المحافظة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم الطازجة يوميا بأسعار مخفضة وذلك تنفيذاََ لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتوسع في توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة بمبادرة المنافذ التابعة للمحافظة.
 
وأكد محافظ الوادي الجديد أنه تم التوجيه بتوفير كافة السلع الغذائية والتوسع في فتح منافذ بيع اللحوم البلدية ومنتجات الصوب الزراعية بأسعار مخفضة ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك .
 
وتتضمن منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة التي يتم طرحها بسعر 120 جنيها للكيلو، عدة منافذ شملت بمديرية الطب البيطري وميدان البساتين ومنفذ الوحدة المحلية أمام مديرية التنظيم والإدارة، فضلاً عن توفير الخضروات والفاكهة والسلع التموينية بتخفيضات تصل إلى 50% عن الأسواق الخارجية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة