أكرم القصاص - علا الشافعي

ترقب فى الشارع الكروي المصرى لاجتماع الجبلاية الطارئ عقب "صدمة" أثيوبيا.. توقعات بصدور قرارات مصيرية لتصحيح المسار .. أنباء عن إقالة إيهاب جلال .. رحيل مجلس اتحاد الكرة وارد.. وثورة الخبراء والجماهير تشتعل

الجمعة، 10 يونيو 2022 12:10 م
ترقب فى الشارع الكروي المصرى لاجتماع الجبلاية الطارئ عقب "صدمة" أثيوبيا.. توقعات بصدور قرارات مصيرية لتصحيح المسار .. أنباء عن إقالة إيهاب جلال .. رحيل مجلس اتحاد الكرة وارد.. وثورة الخبراء والجماهير تشتعل منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية خلال الساعات المقبلة مصير الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري بقيادة جمال علام لبحث تداعيات خسارة منتخبنا الوطني من نظيره الأثيوبي أمس ، الخميس، في الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( كوت ديفوار 2023).

غضب عارم ضد المنتخب

وسادت حالة من الغضب العارم ضد إتحاد الكرة والمنتخب الوطني بعد الخسارة الصادمة من منتخب أثيوبيا المغمور خاصة أن هذه الخسارة جاءت بعد عرض سيئ للغاية لجميع لاعبي منتخبنا الوطني .

كما أساء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال التعامل مع هذه المباراة سواء على صعيد التجهيز الفني أو المعنوي له فظهر لاعبو فريقنا القومي "تائهين" في أرضية الملعب وكإنهم يواجهون منتخب كبير بحجم البرازيل أو فرنسا ولا يلعبون أمام منتخب مغمور .

ترقب لإجتماع الجبلاية

ويترقب الجميع مصير الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول خاصة بعدما تعالت الأصوات التي طالبت بإقالة إيهاب جلال وجهازه بل وحل مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري بسبب هذه الصدمة التي تسببت فيها الخسارة من أثيوبيا.

وسادت حالة من الغضب بعدما تجمد رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط، بينما رفع إثيوبيا رصيده إلى 3 نقاط بعدما حقق فوزه الأول بالمجموعة.

​الصقر غير مستغرب

وكشف أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أنه لم يتفاجأ من أداء ونتيجة مباراة المنتخب أمام إثيوبيا بعد الظهور بمستوى ضعيف أمام غينيا،وأوضح أحمد حسن خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت أن البرتغالى كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر أعاد الشخصية للاعبى الفراعنة خلال توليه المسئولية، رغم التحفظ على المستوى الفني.

وأشار أحمد حسن إلى أن هناك خلافات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك الأمر ظهر خلال قرار تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب، وأن الاعتراض جاء من الثنائى حازم أمام ومحمد بركات أصحاب الخبرات في ملف الكرة.

وتابع أحمد حسن أنه لا بد من الاستعانة بمستشارين داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم من قبل رموز في الكرة لاتخاذ القرارات الأنسب لصالح الكرة المصرية.

مدحت شلبي يطالب مجلس الجبلاية بالإستقالة

فيما طالب الإعلامي مدحت شلبي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون بالاستقالة من مناصبهم، بعد الهزيمة من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا والتي وصفها بـ"الفضيحة الكروية".

وقال شلبي موجها رسالته لاتحاد الكرة وإيهاب جلال في تصريحات تليفزيونية ببرنامج مساء أون على فضائية أون تايم سبورتس: "ارحلوا واتركوا المسئولية لم يقدر عليها، السقوط المدوى أمام إثيوبيا فضيحة لا تغتفر، نريد مسئولين يقدرون المهمة ويحترمون مشاعر الجماهير".

وانتقد شلبي تصريحات إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي، مطالبا المدير الفني بالرحيل الفوري من المنتخب احتراما للجماهير ولنفسه قبل أن يكون مضطرا لاتخاذ هذا القرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة