اليوم.. النائبة فريدة الشوباشى ضيف برنامج بالخط العريض على الحياة

الجمعة، 10 يونيو 2022 07:00 ص
اليوم.. النائبة فريدة الشوباشى ضيف برنامج بالخط العريض على الحياة فريده الشوباشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج بالخط العريض المذاع على قناة الحياة، والذى تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، اليوم الجمعة، الساعة الثامنة مساء، النائبة فريدة الشوباشي .

وتتضمن الحلقة أسرار هجوم فريدة الشوباشي على النقاب والشعراوي وموسى، كما تكشف فريدة الشوباشي لأول مرة أسرار الخيانة في حياتها، وتفتح النار على أنيس منصور.
 
أيضا تكشف الثمن الذي دفعته جراء رفضها إجراء حوار صحفي مع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق شيمون بيريز، وكيف  أكملت مسيحيتها بالإسلام.
يذكر أن برنامج بالخط العريض يعرض الجمعة من كل أسبوع في الثامنة مساءا على شاشة قناة الحياة من تقديم الإعلامية إيمان ابو طالب.

وفى وقت سابق كشفت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عن حديثها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد أن كرمها فى يوم المرأة، قائلة :" اعربت له عن سعادتى بتكريمى، وقالى متابعك على سى بى سى اكسترا"، معقبة: "اعتبره منقذ مصر من الانهيار والضايع لمصر وده يعتبر أكبر تكريم لي".

 

وأضافت:"الرئيس السيسى هو رئيس إنسان وبناء ومحترم ونزية وشريف، وأى حد مش كويس فى الدولة الرئيس هيعاقبه، وهيطهر بلدنا من الفساد، والرئيس أعادة للمرأة المصرية اعتبارها، وأعادة مصر لمكانتها كما كانت من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة