باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. دعوات للإضراب فى بلجيكا.. ضبط بريطاني حاول التعدى على القصر الملكي.. وحزمة عقوبات أوروبية سادسة على موسكو.. ورفع أسعار مشتقات النفط بالأردن فى يونيو

الأربعاء، 01 يونيو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. دعوات للإضراب فى بلجيكا.. ضبط بريطاني حاول التعدى على القصر الملكي.. وحزمة عقوبات أوروبية سادسة على موسكو.. ورفع أسعار مشتقات النفط بالأردن فى يونيو أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

استمعت محكمة في بريطانيا اليوم الثلاثاء إلى أقوال رجل تم القُبض عليه بتهمة التعدي على ممتلكات الغير في أرض قصر باكنجهام الملكي قبل أيام من احتفالات اليوبيل البلاتيني، حيث أخبر موظفي القصر أنه يريد مقابلة الملكة اليزابيث الثانية.

 

أعرب رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو عن تحفظه على الدعوة إلى إضراب عام في الخدمات العامة بأنحاء البلاد، مشيرًا إلى عدم فهمه لمثل تلك الدعوة.

 
 

قالت سيدة أمريكا الأولى جيل بايدن إنه نادرا ما ترفع صوتها هي وزوجها الرئيس جو بايدن فى أي جدال بينهما، لأنهما عادة ما يتشاجران عبر الرسائل النصية، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأمريكية.

 
 

اتفق قادة الاتحاد الأوروبي على فرض حزمة سادسة من العقوبات على روسيا تطال قطاعات المال والنفط، فضلا عن تقديم نحو 9 مليارات يورو لدعم الاقتصاد الأوكراني خلال الحرب.

 
 انطلقت، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات ندوة (الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها في التيسير على قاصديهما) التي تنظمها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون مع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، حيث ترأس الجلسة الأولى المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح بن حميد، وجاءت الجلسة الأولى تحت عنوان (الفتوى في الحرمين الشريفين وأثرها) ومقررها مساعد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور سعد المحيميد. وفق العربية.
 
 
 

قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية، اليوم الثلاثاء رفع أسعار مادة البنزين (أوكتان 95) بمقدار 60 فلسا للتر و(أوكتان 90) والديزل والكيروسين بمقدار 35 فلسا للتر، وذلك في شهر يونيو المقبل.

 

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني الشيخ حاتم البكري، اليوم الثلاثاء، إن تصعيد الاحتلال في انتهاكاته ضد المساجد وأماكن العبادة والمباني الوقفية في الضفة الغربية، والذي ازداد في الفترة الأخيرة بشكل واضح يدفع باتجاه "حرب دينية".

 
 
وصل العاصمة السعودية الرياض وزير خارجية روسيا سيرجى لافروف للمشاركة فى الاجتماع الوزارى للحوار الاستراتيجى بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجى، كما سيجرى لافروف محادثات مع وزير الخارجية السعودى الامير فيصل بن فرحان حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية المهمة وتداعيات حرب أوكرانيا. وفق قناة العربية .
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة