رئيس المفوضية الإفريقية يبحث مع رئيس الجابون العلاقات المشتركة

الأحد، 08 مايو 2022 10:00 م
رئيس المفوضية الإفريقية يبحث مع رئيس الجابون العلاقات المشتركة رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد مع رئيس الجابون علي بونجو الملفات ذات الاهتمام المشترك والوضع الأمني القاري.
وقال رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي - عبر حسابه على موقع التغريدات المختصرة "تويتر"، اليوم /الأحد/ - "أجرينا مشاورات حول قضايا الأمن الإقليمي والتكامل قبل اجتماعات القمة الاستثنائية المقبلة للاتحاد الأفريقي في مالابو، كما أجرينا مناقشات حول المسائل القارية ذات الاهتمام المشترك".
ومن المقرر أن تستضيف غينيا الإستوائية قمة الاتحاد الأفريقي حول القضايا الإنسانية في الفترة من 25 إلى 27 مايو الجاري في مالابو.
وفي سياق متصل، أجرت مفوضة الصحة والشؤون الإنسانية والاجتماعية ميناتا ساميت لقاء مع وزير خارجية غينيا الاستوائية سيمون أنجو تطرق إلى تحضيرات القمة القارية حول الوضع الإنساني والمنعقدة في مالابو.
وقالت ميناتا ساميت، عبر الحساب الرسمي لمفوضية الصحة والشؤون الإنسانية والاجتماعية التابع للاتحاد الإفريقي، "إن النقاشات مع وزير خارجية غينيا الإستوائية كانت مثمرة، حيث تطرق اللقاء إلى التحضيرات للقمة الإفريقية حول الوضع الإنساني والإرهاب في إفريقيا، والمقرر عقدها في مالابو في مايو 2022".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة