توتنهام يحرم ليفربول ومان سيتى من 10 نقاط فى صراع لقب الدورى الإنجليزي

الأحد، 08 مايو 2022 10:30 ص
توتنهام يحرم ليفربول ومان سيتى من 10 نقاط فى صراع لقب الدورى الإنجليزي ليفربول ضد توتنهام
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق توتنهام الإنجليزي رقمًا مميزًا فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم 2022 بعدما تعادل مع مضيفه ليفربول 1-1 ، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأصبح توتنهام هو الفريق الوحيد الذى لم يخسر من مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، حيث حقق فريق توتنهام الفوز على مانشستر سيتي ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0 و3-2 في الدور الأول والثاني ببطولة الدوري الإنجليزي، فيما تعادل مع ليفربول فى المباراتين  2-2 و1-1.
 
وأفقد توتنهام مانشستر سيتي وليفربول 10 نقاط كاملة فى صراع حسم لقب الدورى الانجليزي للموسم الحالى، حيث انتزع 6نقاط نقاط من السيتي بالفوز عليه ذهابا وايابا وخطف 4 نقاط من ليفربول بالتعادل معه فى مباراتى الدور الاول والثاني.
 

ليفربول وتوتنهام

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الظهور رقم 250 مع فريقه ليفربول، في مختلف المسابقات منذ ظهوره الأول رفقة الريدز، وشارك في مباراة اليوم بأكملها.
 
بهذه النتيجة أوقف توتنهام مسيرة انتصارات ليفربول، في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي.
 
ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 83 نقطة، بالتساوي مع مانشستر سيتى الذي سيلعب ضد نيوكاسل اليوم، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس حاليًا فى جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 62 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة