أليكس فيرجسون ينصح رونالدو بالاستمرار مع مانشستر يونايتد

الأحد، 08 مايو 2022 12:07 م
أليكس فيرجسون ينصح رونالدو بالاستمرار مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد، نصح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر بعدم مغادرة أولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن فيرجسون تحدث مع كريستيانو رونالدو مؤخراً حول مستقبله مع الشياطين الحمر بعد تدهور نتائج الفريق، وضياع فرصة المشاركة فى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
وأضافت الصحيفة أن فيرجسون نصح رونالدو بالاستمرار مع مانشستر يونايتد لمدة موسم واحد على الأقل، ولكن القرار النهائي في يده، فى ظل رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية فى التعاقد معه فى الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وعاد كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من يوفنتوس، لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.
 
وساهم الدون رونالدو في 21 هدفا مع مانشستر يونايتد خلال مشاركته في 30 مباراة في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم حيث سجل 18 هدفا، وصنع 3 آخرين.
 
وأحرز رونالدو 6 أهداف خلال مشاركته في 7 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2022.
 
وفاز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الشياطين الحمر خلال شهر فبراير الماضي، بعد تألقه مع الفريق خلال مباريات الشهر، حيث أحرز 5 أهداف فى 4 مباريات منها هاتريك.
 
ونشر حساب مان يونايتد، عبر تويتر، صورة لرونالدو مع الجائزة، وصحبها بتعليق: "ومن غيره.. الدون كريستيانو هو لاعب شهر أبريل في يونايتد".
كما طلب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، بقاء كريستيانو رونالدو فى الفريق الموسم المقبل، ويخطط لجعله لاعبًا أساسيًا من فريقه الجديد الموسم المقبل.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة