الهروب من النار للموت.. مصرع أب وابنه قفزا من الدور السادس ووفاة طفلته باختناق

السبت، 07 مايو 2022 12:00 ص
الهروب من النار للموت.. مصرع أب وابنه قفزا من الدور السادس ووفاة طفلته باختناق حريق عقار مدينة نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حادث مأساوى شهدته مدينة نصرتسبب في مصرع أب و2 من أبنائه، بينما تم إنقاذ الأم وطفلين آخرين، بعدما نشب حريق داخل شقة سكنية بالطابق السادس وحاصرت النيران أفراد الأسرة.
 
 
وبعدما اندلعت النيران، قرر الأب وابنه القفز من الشقة أملاً فى النجاة لكن ما حدث كان مأساويًا؛ إذ لقى الأب ونجله حتفهما على الفور لإصابتهما بكسور متفرقة بعدما قفزا هربا من النيران، بينما توفيت طفلة نتيجة اختناق بسبب الأدخنة الكثيفة، وأنقذ رجال الحماية المدنية الأم وطفلين من الحريق.
 
ورجحت المعاينة الأولية التى قام بها رجال الأمن لحريق شقة سكنية فى مدينة نصر، أن ماس كهربائى أدى إلى نشوب حريق فى الشقة بعدما بدأت النيران بالصالون وامتدت لغرفة وتسبب الأدخنة الكثيفة فى قفز شخص وابنه من الطابق السادس ولقوا مصرعهما على الفور، بينما توفيت طفلة نتيجة للاختناق.
 
 
تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمت عملية الإخماد، وتبين من خلال الفحص وفاة أب ونجله قفزوا من الشقة بعد اندلاع النيران فى الشقة بينما توفيت طفلة نتيجة للاختناق بسبب الأدخنة الكثيفة، وقام رجال الحماية المدنية بإنقاذ الأم وطفلين من الحريق وتحرر محضر بالواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة