قبل الفرح بأيام.. تشييع جثمان شاب وخطيبته وحماته بعد مصرعهم فى حادث بالإسماعيلية

الخميس، 05 مايو 2022 12:42 م
قبل الفرح بأيام.. تشييع جثمان شاب وخطيبته وحماته بعد مصرعهم فى حادث بالإسماعيلية السيارة عقب الحادث
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالى عزبة العمدة بمدينة القصاصين الجديدة، جثمان شاب "عريس" لقى مصرعه بصحبة خطيبته وحماته وابنة أخيه، على مقابر العزبة، وسط حالة من الحزن الشديد، على رحيل عريس قبل أيام من حفل زفافه، كما شيع أهالى مدينة أبو صوير، جثمان خطيبة الشاب وحماته.

ولقى 4 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة، ما أدى إلى انقلاب السيارة بطريق "الزقازيق- الإسماعيلية الزراعي" بين مدخل عزبة شعيب وعزبة أبو سلطان، اتجاه مدينة الإسماعيلية، والمتوفين هم شاب من عزبة العمدة بمدينة القصاصين وخطيبته وحماته وابنة أخيه، وأصيب الأشخاص الأربعة بالتوقف القلب والتنفس وتم عمل إنعاش قلب رئوى للمصابين، وتم تشغيل جهاز الصدمات الكهربائية أثناء نقلهم بالإسعاف إلى مستشفى جامعة قناة السويس لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بتصادم سيارة ملاكي رقم "ط ه س 8961" بشجرة، ما أدى إلى انقلابها بطريق "الزقازيق_ الإسماعبلية الزراعي" ما بين مدخل عزبة شعيب وعزبة أبو سلطان، اتجاه مدينة الإسماعيلية.

وأسفر الحادث عن مصرع 4 أشخاص مقيمين بعزبة رود رزق الله، بالمحسمة القديمة وأصيبوا بتوقف القلب والتنفس، وتم نقلهم إلى مستشفى جامعة قناة السويس لكنهم لفظوا أنفاسهم الأخيرة أثناء نقلهم للمستشفى.

وقال مصدر طبي إن المتوفين في الحادث هم، يوسف شعبان محمد عبد الستار النجار 20 عامًا، ونور محمد إسماعيل 47 عامًا ونور محمد شعبان عبد الستار 4 سنوات وفاطمة إبراهيم أحمد جويفل 22 عامًا.

السيارة-عقب-الحادث-(2)
السيارة-عقب-الحادث-(2)

 

السيارة-عقب-الحادث-(3)
السيارة-عقب-الحادث-(3)

 

السيارة-عقب-الحادث-(6)
السيارة-عقب-الحادث-(6)

 

السيارة-عقب-الحادث-(9)
السيارة-عقب-الحادث-(9)

 

العروسة
العروسة

 

العريس
العريس

 

بنت-شقيق-العريس
بنت-شقيق-العريس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة