حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 5 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 05 مايو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 5 مايو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات منها الثقة بالنفس والعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات متهورة أحياناً، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب وغيرها من الصفات التى تجعله لا يتوافق عاطفياً مع الأبراج الأخرى، مثل برج الحمل وبرج الدلو وكذلك برج الجوزاء وبرج العقرب والسرطان والميزان وأيضاً العذراء والقوس، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

 

لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:
 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: لا تتردد

يتسم مولود برج الحوت بصفات مختلفة منها الكرم الذى يصل لحد البذخ عند التعامل مع الآخرين، والتهور أحياناً فى اتخاذ بعض القرارات فى حياته المهنية أو الاجتماعية.

برج الحوت فى حظك اليوم 5 مايو

يتميز مولود برج الحوت بالحرص على تكوين علاقة صداقة مع الآخرين، وحب المرح وطيبة القلب، والطموح والرغبة أحياناً في العيش بالخيال الذى يساعده على الوصول لأفكار مميزة في عمله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد في اتخاذ أي قرار لصالحك حتى لا تخسر فرصة تجعلك تتقدم للأمام في عملك، واستشير أهل الخبرة حتى لا تتخذ أي قرار متهور في حياتك المهنية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التقرب أكثر من شريك حياتك واعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت، حتى تشعر معه بالسعادة والأمان الذى تبحث عنه وإياك أن تثير غضبه بسبب غيرتك الزائدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على العناية بشعرك من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية اللازمة، مع اتباع وصفات طبيعية تساعدك أكثر بالحفاظ على صحة شعرك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يتجنب إثارة المشاكل مع أفراد عائلته ويعمل دائماً على التقرب منهم وتحسين علاقته بهم طوال الوقت.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: انصت جيداً

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها الإبداع الذى يساعده للوصول لأفكار جديدة في عمله، تجعله يتقدم دائماً للأمام، والشجاعة التي تدفعه لمواجهة الصعاب في حياته.

برج السرطان فى حظك اليوم 5 مايو

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها طيبة القلب والخجل والغيرة الشديدة على الحبيب والرومانسية عند التعامل معه، والمزاجية التي تجعله يبدو شخص غامض بالنسبة للآخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان، الفنانة وردة الجزائرية، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على الالتزام بمواعيد عملك الرسمية حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤسائك في العمل، وتظل دائماً ناجحاً في حياتك المهنية، لكن إياك أن تستسلم للكسل الفترة المقبلة.

برج السرطان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

احرص على تقوية علاقتك بشريك حياتك، وتجنب العصبية عند التعامل معه حتى تحافظ على علاقتك به طوال الوقت، واحرص على التودد لأفراد عائلته دائماً.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

انصت جيداً لتعليمات الطبيب ونفذها واحرص على تناول طعام صحى وتجنب الإفراط في الحلوى حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الشعور بالتعب والإرهاق الفترة المقبلة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يحاول جاهداً لإثبات ذاته في العمل من خلال ابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعده على إنجاز المهام المطلوبة منه.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: اصلح عيوبك

يتسم مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها الإخلاص عند التعامل مع شريك حياته، والميل إلى الاستقرار والصراحة عند التعامل مع الأخرين، والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج العذراء فى حظك اليوم 5 مايو   

يتسم مولود برج العذراء بالقدرة على تحمل المسئولية واللباقة عند التحدث مع الآخرين، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة تؤهله لتولى المناصب القيادية في المؤسسة التي يعمل بها.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

انصت جيداً لنصائح الآخرين لعلك تستفيد منها في عملك خلال الفترة المقبلة، واسعى جاهداً لإثبات ذاتك وقدراتك في العمل حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل نقد الحبيب لتصرفاتك معه، وحاول أن تصلح من عيوبك حتى تتحسن علاقتك به خلال الفترة المقبلة، وتشعر معه بالسعادة وتصبح علاقتكما أقوى من أي وقت مضى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تتناول الأدوية الطبية من تلقاء نفسك حتى لا تصاب بمضاعفات صحية، واحرص بالحفاظ على صحتك ونفذ تعليمات الطبيب جيداً حتى تستعيد عافيتك من جديد.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يرتب أوراقه ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار في عمله، حتى لا يقع في الكثير من الأخطاء ويتكبد المزيد من الخسائر.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: أفكار الجديدة

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله محبوباً من الجميع، والتى منها الحرص على حفظ أسرار الآخرين وطيبة القلب، كما يتمتع بشخصية قيادية.

برج العقرب فى حظك اليوم 5 مايو

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حب الخير للآخرين والطموح الذى يدفعه للتقدم للأمام والذكاء الذى يجعله قادر على ابتكار أفكار جديدة والميل دائماً للجلوس في الأماكن الهادئة.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

أفكارك الجديدة والمختلفة ساعدتك على النجاح والتميز في عملك والتفوق على زملائك طوال الوقت، مما جعلك من الموظفين المميزين في مؤسستك التي تعمل بها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حرصك على التودد لأطفالك والاستماع لهم، ساعد على تقوية علاقتك بهم، كما ساعد الحب والود بينك وبين شريك حياتك على استقرار حياتك الأسرية طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية وشرب الماء والمشروبات الصحية ساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية وجعلك تشعر بالإقبال أكثر على الحياة طوال الوقت.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة تساعده على إتمام مشروعه في أسرع وقت ممكن ولا ينصت لمن يحاول إحباطه طوال الوقت.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: كف عن الإسراف

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه لديه ثقة بالنفس كبيرة، ويحب المرح والضحك والفكاهة، وطموح لأقصى درجة، ويحب النظام والترتيب فى كل شىء حوله.

برج الجدى فى حظك اليوم 5 مايو 

مولود برج الجدى يتمتع بأنه طيب القلب وعطوف، ولديه قدرة كبيرة على تحقيق أهدافه مهما كانت المعوقات، ولا يحب أن يستمع من يخالفه الرأى، كما يحب الهدوء.

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ليلى علوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تخطط لعملك فهذا شىء مهم بالنسبة لك، ولا تتكاسل عنه ونظم وقتك حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير، وحاول أن ترشد من نفقاتك بقدر الإمكان. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عليك البحث عن شريك حياة فى دائرة معارفك سواء أصدقائك أو عائلتك، واحرص على أن يتوافق معك فى الكثير من الصفات الشخصية حتى تستطيع التفاهم معه.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنال قسط من الراحة، وتخلص من القلق والتوتر، فلا شيء يستحق تعبك، وإذا شعرت ببعض التعب اذهب لطبيبك، وانتظم على تناول الدواء، واهتم بصحتك.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

إذا شعرت بمشاعر تجاه شخص ما عليك أن تخبره فوراً، وممكن أن تعطيه هدية تشعره بتقديرك الكبير له، حاول ألا تكون مسرف من الناحية المادية، واستثمر من مدخراتك.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: اهتم بصحتك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه رومانسى بشكل كبير وجذاب، وهو شخصية اجتماعية ويمتلك دائرة معارف واسعة، ويحب الحرية، ويستطيع تكوين علاقات صداقة بسهولة.  

برج الميزان فى حظك اليوم 5 مايو 

مولود برج الميزان يتمتع بالعديد من الصفات منها أنه يسير وفقاً للمبادئ والأخلاق طوال حياته ولا يتخلى عنها تحت أي ظروف، ولا يتقبل آراء الآخرين المخالفة له لرأيه مهما كانت صحيحة . 

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أى فرصة تقابلها لا تتركها واقتنصها، فقد لا تجدها مرة أخرى، وقد يترتب عليها الحصول على الكثير من الأرباح المالية الكبيرة، استثمر في بعض أموالك فستجنى عائدا ماديا جيدا، احتفظ به لمشروعك. 

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

سوء الفهم بينك وبين شريك الحياة قد يكبر بلا داعٍ، فعليك أن تتجاوزه، لتستمر العلاقة بينكما، ولا تتحدث مع شريكك في أمور سابقة، أصبحت من الماضى، وامنحه الأمان فهو يحتاج إليه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تتناول طعام صحى وطازج ملىء بالفاكهة والخضروات، وألتزم ببروتين غذائي صحى مفيد، وأبتعد عن الأطعمة السريعة غير الصحية، مما يساعدك فى الحصول على الوزن الذى تتمناه .  

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول بقدر الإمكان تجنب الأشخاص المحبطين الذين يصدرون لك الطاقة السلبية فقط، ويشعرونك بأنك لا تستطيع فعل أي شيء، ما يحجم من إمكانياتك الكبيرة التي قد تحقق من ورائها مكاسب كبيرة أنت لا تدركها. 

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: افهم الشريك 

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الدرجة الأولى، ما يمكنه من اكتساب الأصدقاء بسهولة ويسر، ويستطيع أن يتدخل فى أى مشكلة ويجد حلول لها.  

برج الجوزاء فى حظك اليوم 5 مايو 

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه يحب الحرية والشباب، ويمتلك مهارة الابتكار والاختراع، وهو شخصية عصبية، وينفعل من أقل شيء يتعرض له، كما يحب المرح.

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمود عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

مهارتك فى العمل عليك أن تثقلها بالتعلم والتطوير حتى تستطيع أن تواكب كل ما هو جديد، وحاول أن تأخذ قرارات عمل بصورة حاسمة و سريعة ومدروسة . 

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

أى علاقة عاطفية يجب أن تبنى على التفاهم حتى تستمر لفترة أطول، لذلك عليك أن تحاول فهم شريك حياتك، ولا تتجاهله طوال الوقت حتى تشعر بالسعادة معه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تتبع روتين غذائي يتكون من عناصر غذائية مثل احتوائه على الخضروات والفاكهة التى تساعد على تقوية المناعة، ولا تنسى شرب الماء بكثرة طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك تحقيق أهدافك في أقرب وقت، وحاول أن تكون صارما في قراراتك وتنجز المهام المطلوبة منك فى أقصر وقت ممكن، حتى تحسن صورتك أمام رؤساءك فى العمل.
 
 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: لا تؤجل عملك

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل آراء الآخرين بصدر رحب، ويمتلك قلبا كبيرا محبا، ولديه مهارة فى التعامل والتواصل مع الآخرين، ما يكسبه الكثير من الأصدقاء.

برج الحمل في حظك اليوم 5 مايو

مولود برج الحمل يتمتع بعفويته الشديدة، وحبه للمرح والضحك، ويحب المغامرات والسفر، ويفضل الخيال عن عيش الواقع، وهو مسرف لأقصى درجة، ولا يدخر شيئا للمستقبل .

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

كل الأعمال المؤجلة التي تتراكم عليك، يجب أن تنتهى منها قريباً، وكن حاسما وأنهى مشاريعك في أقرب وقت ممكن، حتى تبدأ في المشاريع الجديدة التي ستثمر عن مقابل مادى كبير في الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

خذ وقتا فى معرفة العلاقات التى حولك، وابحث جيداً عن شريكك، ستجده حتماً، ولا تلقى بالاً لأى علاقة سابقة وانتهت، فهو مجرد درس تعلمته من الماضي فقط.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك البدء باتباع نظام غذائي صحى يناسبك، ويناسب صحتك، حتى تقوى جهازك المناعى، فاستمر في هذا الطريق لتحصل على جسد ممشوق ورياضى. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك السير وفقاً لمبادئك التي تؤمن بها ولا تغيرها، سوف ستكون قدوة بين زملائك من خلال تمسكك بهذه المبادئ والأخلاق، وحتى رؤسائك سوف يقدرونك وقد تحصل على المكانة التي تستحقها.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: تغيير شامل

برج الأسد من الأبراج المميزة، التى تجمع ما بين الجانب العقلانى والعاطفى، وقيادى مسئول، وعنيد فى الوصول لمبتغاه، وحساس وعاطفى، واجتماعى ويفضل تكوين أسرة مستقرة.

برج الأسد فى حظك اليوم 5 مايو

برج الأسد من الشخصيات العملية، ومعتد بذاته وفخور، ويسعى لإثبات ذاته، وعاطفى، وصاحب وفكر متزن وحكيم، ومتسامح، وكريم لدرجة البذخ، وصاحب حضور مميز.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

النجاحات السابقة قد تكون عاملا كبيرا فى التراخى والسير وفقاً للتيار، كمحاولة لجعل الوضع كما هو عليه، ولكن يؤثر ذلك على مستوى ومهارة الأسد بشكل كبير، لذلك حاول تطوير ذاتك، ولا تسمح للآخرين بإحباطك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

المشاكل العالقة والتي تبزغ من وقت لآخر تعكر صفو العلاقة، ومحاولة تجاهلها يزيد من الأزمات الحالية، لذا ينبغي على الأسد المصارحة، ومحاولة غلق كل الملفات القديمة، حتى لا تتفاقم الأزمات.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

الأجواء الحالية تشجع على بذل المزيد من الجهد على كل الاتجاهات، ما يجعل الأسد يشعر بالتعب، لذلك عليك بالحصول على وقت للاسترخاء من فترة لأخرى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تعتبر هذه المرحلة هى مرحلة الفرص بالنسبة للأسد، حتى يستطيع تحقيق تغيير شامل وكبير على كافة المستويات، مع تعزيز الثقة بالنفس والتعرف على مجالات جديدة وإضافة مهارات مميزة، ولكنها مع ذلك تحتوي على انتكاسات ربما تؤثر بشكل ما على الأسد.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: نظم وقتك

برج الثور برج ترابى يمتاز بالقدرة على القيادة والمسئولية، وصريح ومسئول، وعنيد للغاية وصبور وطموح ويتمتع أيضاً لصفات أخرى مثل الأمانة والرومانسية عند التعامل مع الحبيب.

برج الثور فى حظك اليوم 5 مايو

برج الثور شخصية صبورة للغاية، ويتسم بالعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة كما يتسم بالكرم لحد الإسراف، ومادى ومتناقض فى انفعالاته وذكى ولماح واجتماعى أيضاً.

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

الإصرار على النجاح على الرغم من كونه ميزة إلا أنه من أهم عيوب الثور، فأحياناً الإصرار على تبنى اتجاه معين يتسبب فى الوقوع بالعديد من المشاكل المختلفة، لذلك على الثور الانتباه والتركيز.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

العناد فى العلاقات بشكل عام يمثل مشكلة حقيقية للثور، والقدرة على الاستماع لكل الأطراف يزيد من حكمة الثور ويعزز من الروابط الاجتماعية بشكل كبير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يحتاج الثور إلى تنظيم وقته ويخصص وقتا معينا لممارسة التمارين الرياضية حتى يحرق المزيد من الدهون ويحصل على وزن مثالى رشيق ويشعر بالحيوية والنشاط.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تخطى مرحلة الجمود والقوالب الجاهزة هي من أنجح خطوات الثور في تلك المرحلة، ولكن مع تلافي بعض المشاكل الشخصية سوف يستطيع الثور تحقيق المطلوب والوصول إلى ما يريد الوصول إليه.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: مرحلة مرهقة

برج الدلو من الأبراج الهوائية ومن الأبراج التى تتصف بالكرم الذى يصل لحد البذخ، كما قادر على التكيف وفقاً للظروف المتغيرة، ومعتدل فى قراراته، ومزاجى فى بعض الأحيان. 

برج الدلو فى حظك اليوم 5 مايو

شخصية برج الدلو مميزة، حيث يتسم بالمرونة العالية والقدرة على التكيف وفقاً للظروف المتغيرة، وذكى، وحاضر ذهنياً، واجتماعى ونشيط، ويتمتع بقدرة قوية على  الملاحظة ورؤية التفاصيل.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سعاد حسني
سعاد حسني

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

الأزمة الحالية نتيجة الاهتمام الزائد بالتفاصيل، لذلك يجب التفكير بعقلانية والاهتمام بإيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى تعانى منها حتى تستيطع حلها فى وقت قصير.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يؤثر الوضع المهنى بشكل كبير على الجانب العاطفى، بسبب قلة الحوار والانغلاق على الذات، لكن التحدث مع الحبيب والبحث معه حلول يساعد على إيجاد حلول مختلفة للمشاكل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

نشاط الدلو العقلى مميز ورائع، لكن يتسبب مع مرور الوقت فى الشعور بالتعب والإجهاد، لكن علي الدلو أن يحصل على قسط من الراحة حتى يشعر بالهدوء وتتحسن حالته النفسية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مرهقة لكن تستطيع تخطيها بأقل مجهود، مع الاهتمام بجوانب أخرى تزيد من قدراتك ومهاراتك بشكل أفضل، وحاول بقدر الإمكان النظر من رؤى جديدة.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 5 مايو: مرحلة جديدة

برج القوس من الأبراج الترابية، التى تتميز بالعقلانية، وعملى فى أغلب الوقت ويتمتع بروح قيادية، ومادى أحياناً، ومسئول وشجاع لدرجة التهور أحياناً، وصريح وواضح، وعاطفى وحساس.

برج القوس فى حظك اليوم 5 مايو

شخصية برج القوس ذكية وصاحب حضور و"كاريزما" عالية، ويستطيع ابتكار أفكار لمشاريع تجارية تحقق المزيد من الأرباح، كما يفضل الجلوس فى الأماكن المليئة بالمناظر الطبيعية.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهيربرج القوس الفنانة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

الأوضاع الحالية جيدة، مع وجود فترة للراحة والنقاهة لإعادة الحسابات والتفكير فى المستقبل بشكل جيد، ويفضل عدم تهميش أى نقطة من شأنها تعكر صفو برج القوس، والبحث عن ملاذ أمن داخلى فى لحظات التهور.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب على مولود برج القوس أن يحاول إصلاح علاقته بشريك حياته، حتى تستقر حياته ويشعر بالسعادة، كما عليه أن يضع خطة تساعد على تجديد حياته مع الشريك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج القوس أن يحافظ على صحته النفسية، ولا يتعمد إثارة غضبه والتفكير فى أى شىء يعكر صفو مزاجه، حتى يظل يشعر بالسعادة طوال الوقت.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جديدة لم تحدث من قبل، يستطيع فيها القوس توجيه طاقاته وتفكيره نحو شىء جديد مفيد، لكن يجب التخلص من بعض الأشياء التى تحول بينه وبين تحقيق هدفه فى الحياة.

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة