ديلى ميل: 12 مليون شخص يشاركون فى احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث

الإثنين، 30 مايو 2022 01:42 م
ديلى ميل: 12 مليون شخص يشاركون فى احتفالات اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن أنه من المقرر مشاركة 12 مليون شخص فى الاحتفال بمناسبة اليوبيل البلاتينى لملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، وهو رقم قياسى من حيث عدد الأشخاص الذين سيشاركون فى حفلات الشوارع، ويعتقد المنظمون أن إعجاب الشعب البريطانى، بالملكة إليزابيث، سيجمع بين الناس بشكل لم يسبق له مثيل، مع أكثر من 200.000 وجبة غداء خاصة من المقرر تقديمها يوم الأحد المقبل.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

ويقود أفراد العائلة الملكية، الطريق، حيث سيجلس كل من أمير ويلز، وكاميلا دوقة كورنوال، وإيرل وكونتيسة ويسيكس، لتناول الشاي والكعك في المناسبات المجتمعية، أما غداء اليوبيل الكبير، فهو مجرد جزء واحد من الروعة والإبهار التي ستستمر أربعة أيام لتكريم الذكرى السبعين التاريخية لجلوس الملكة على العرش، والتي تنطلق يوم الخميس.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أنه العدد الذى سيشارك فى مأدبة غداء اليوبيل البلاتينى، تجاوز عدد أولئك الذين سجلوا اهتمامهم بإقامة مأدبة غداء بالفعل فى اليوبيل الماسى الذى تم الاحتفال به قبل عقد من الزمن، حيث وصل العدد الحالى إلى 85000 شخص مقارنة بـ 64000 شخص فى الاحتفال السابق، مع توقع تقديم العديد من العطاءات في اللحظة الأخيرة في الفترة التي تسبق عطلة البنوك.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

في الواقع، يعتقد المنظمون أن الرقم النهائي من المرجح أن يكون أكبر بكثير من تقديراتهم الأكثر تحفظًا، ويتم تنظيم الاحتفال من قبل مبادرة Eden Project Big Lunch ، والتى ترى كل شيء من محاولات حفلات الشوارع التي تحطم الرقم القياسي العالمي إلى التجمعات المجتمعية الصغيرة لجيران واحد أو اثنين فقط من بين المسجلين.

ويتم التخطيط أيضًا لأكثر من 600 غداء اليوبيل الدولي الكبير في جميع أنحاء الكومنولث وخارجها، فى كل من كندا إلى البرازيل ونيوزيلندا إلى اليابان وجنوب إفريقيا إلى سويسرا.

ومن جانبه، قال بيتر ستيوارت، المدير التنفيذي لمشروع Eden Project ، حيث تأتي فكرة The Big Lunch ، لصحيفة Daily Mail: "على الرغم من نفاد النسخ الورقية، فإن الطلب على حزمنا الرقمية يرفع هذا الرقم ، لذلك نعتقد أن تقديراتنا للمزيد أكثر من 12 مليون مشارك في عطلة نهاية الأسبوع متواضع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة