أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 17 مشجعا وفردي شرطة في اشتباكات بمباراة في الدوري الفرنسي

الإثنين، 30 مايو 2022 12:35 ص
إصابة 17 مشجعا وفردي شرطة في اشتباكات بمباراة في الدوري الفرنسي جماهير سانت اتيان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 17 مشجعا وفردان من الشرطة الفرنسية في الأحداث الدامية التي شهدها ملعب "جيوفروي جيشار" عقب تأكد هبوط فريق سانت إتيان إلى دوري الدرجة الثانية، بعد خسارته مساء الأحد أمام أوكسير بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد تعادلهما إيجابيا 1-1 في المباراة النهائية من تصفيات الصعود.

ووفقا لبيان عن إقليم لوار أن عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت مساء الأحد من أنصار سانت إتيان أودت الى إصابة 17 مشجعاً تم على أثرها نقل 2 إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما أصيب مثلهما من أفراد الشرطة.

وأوضح البيان الذي أبرزه الموقع الرسمي لإذاعة "مونت كارلو" أن نحو 200 مشجع يواصلون الشغب في محيط ملعب المباراة ولاتزال جهود الشرطة قائمة للسيطرة على الاحداث.

سجل هدفي المباراة كل من مهدي كامارا، لصالح فريق سانت إتيان في الدقيق 67، بينما أحرز حمزة ساخي في الدقيقة 51 لصالح أوكسير.

وشهدت المباراة قيام جماهير سانت إتيان باقتحام ملعب المباراة والاعتداء على اللاعبين وسط أجواء ساخنة شهدت التراشق بالشماريخ في واحدة من أسوأ المشاهد التي تحدث في الدوريات الخمس الكبرى.

وكان سانت إتيان تواجد في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 20 مواجهة وتسجيل 42 هدفاً وتلقي 77.

شغب جماهير سانت اتيان (1)
شغب جماهير سانت اتيان
شغب جماهير سانت اتيان (2)
شغب جماهير سانت اتيان
شغب جماهير سانت اتيان (3)
شغب جماهير سانت اتيان
شغب جماهير سانت اتيان (4)
شغب جماهير سانت اتيان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة