أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح عبدالله يكشف عن رأى أحفاده فى مسلسل "دايما عامر"

الثلاثاء، 03 مايو 2022 02:30 م
صلاح عبدالله يكشف عن رأى أحفاده فى مسلسل "دايما عامر"    صلاح عبدالله
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كشف النجم صلاح عبد الله عن رأى أحفاده فى مسلسل "دايما عامر" الذى تم عرضه فى موسم رمضان على قناة الحياة وحقق نجاحا كبيرا، قائلا فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن حفيدته كارما ابنة دنيا كانت متابعة جيدة للمسلسل وفى بعض الأحداث تقول إن هذا لا يحدث عندهم في المدرسة وأرد عليها من الممكن أن يحدث في مدارس أخرى، بينما لديه حفيد آخر لم يدخل المدرسة حتى الآن .
 
وأعرب مؤخرا صلاح عبد الله عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على شخصية لطفى وكيل المدرسة، الشخصية الذى ققدمها ضمن أحداث مسلسل "دايما عامر" الذى عرض خلال الماراثون الرمضانى على قناة الحياة، وقال صلاح عبد الله لـ "اليوم السابع" إنه اتخض بداية من قراءته لسيناريو مسلسل "دايمًا عامر" ولكن رأى أنه عمل مهم يناقش مشاكل التعليم في مصر بطريقة كوميدية.
 
وأضاف أنه للمرة الأولى يتعاون مع الفنانة الكبيرة لبلبة التي كانت مفاجأة بالنسبة له على حد قوله، بالإضافة إلى كواليس العمل التي كانت جميعها ضحك وهزار بحسب تعبيره.
 
مسلسل "دايمًا عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين ،نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت، أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، إشراف عام على الكتابة أحمد عبد الفتاح، وإخراج مجدى الهوارى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة