دي بروين أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أبريل

الثلاثاء، 03 مايو 2022 02:15 م
دي بروين أفضل لاعب فى مانشستر سيتي عن شهر أبريل كيفين دي بروين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أبريل، وأعلن مان سيتي عبر موقعه الرسمي تتويج كيفين دي بروين كأفضل لاعب في الاتحاد لشهر أبريل، حيث تفوق على الثنائى البرازيلي جابرييل جيسوس والبرتغالى برناردو سيلفيا.

ساهم دى بروين في 8 أهداف خلال شهر أبريل حيث سجل أربعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة الشهر الماضي ، وكان من الصعب التغلب على مساهمة  البلجيكى الرائعة .

 

De Bruyne edges out Jesus to win Etihad prize

 

وفاز صانع الألعاب الموهوب بثلاث جوائز من أصل أربع جوائز شهرية من الاتحاد للطيران ، بعد فوز برناردو سيلفيا الثلاثي بالجوائز المتتالية في وقت سابق من الحملة حيث احتل برناردو المركز الثالث في استطلاع أبريل ، لكن من المرجح أن يشارك هو ودي بروين بقوة في تصويت لاعب الاتحاد لهذا الموسم الذي يبدأ في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

 

 

يتواصل صراع النقطة الوحيدة للفوز بلقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الكروى الحالى 2022، بين فريق مانشستر سيتي فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وملاحقه ليفربول الوصيف المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فى ظل المطاردة الشرسة من الريدز للسماوى على اللقب الموسم الحالي، ويبدو أن صراع النقطة سيستمر حتى نهاية منافسات البريميرليج.

فيما تأتى مباريات مانشستر سيتي المتبقية كتالي: نيوكاسل على ملعبه، وولفرهامبتون خارج ملعبه، ووست هام خارج ملعبه، وأستون فيلا على ملعبه تواليا.

مواعيد مان سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي

 

وتأتي مواعيد المباريات المتبقية للمان سيتي على النحو التالي:

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد.. 7-5

وولفرهامبتون  ضد  مانشستر سيتي  10 -5

وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي.. 15-5

مانشستر سيتي ضد استون فيلا .. 22-5

وينتظر فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا مانشستر سيتي مباريات أسهل "نظريا" في الجولات المقبلة، بالمقارنة مع المباريات التي ستلعبها كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، لكن ليفربول الذي بدا مُهيمنًا تمامًا منذ مطلع العام 2022، سيبقى يملك كل حظوظه من أجل منافسة السيتي حامل اللقب على حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا العام.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة