حبس منتحل صفة لاعب فى باريس سان جيرمان للتهرب من دفع فاتورة فندق

الثلاثاء، 03 مايو 2022 12:59 م
حبس منتحل صفة لاعب فى باريس سان جيرمان للتهرب من دفع فاتورة فندق باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الجهات القضائية في فرنسا حكمت بالسجن لمدة شهرين على شخض نصاب في مقاطعة نورماندي لانتحاله صفه لاعب في باريس سان جيرمان لتجنب دفعه لفاتورة فندق .

وأكدت إذاعة Ouest-France ، أن النصاب حضر لمشاهدة مباراة كأس الشباب الفرنسي بين ليزيو ​​وباريس سان جيرمان ، والتي فاز فيها باريس 5-1 حيث قدم نفسه في حفل الاستقبال بالفندق كعضو في الفريق الباريسي .

وتابعت الإذاعة الفرنسية أنه عند مغادرته أعطى رقم هاتف لموظف الاستقبال يطلب منهم إرسال الفاتورة إلى "وكيله" ثم اتضح أن الرقم مزيف.

وتوج سان جيرمان بشكل رسمي قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، بعد تعادله فى الجولة الماضية مع فريق لانس بنتيجة 1 - 1.

تعادل فريقا ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب "المينو"، فى افتتاح منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 - 2022.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل ستراسبورج المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

حقق النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رقماً تاريخياً فى القرن الحادى والعشرين بعدما سجل هدفين فى تعادل فريقه ضد ستراسبورج بنتيجة 3-3 التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب "المينو"، فى افتتاح منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 - 2022.

ووفقاً لشبكة "Statsdufoot"، "شارك كيليان مبابي فى 68 هدفًا للنادي ومنتخب بلاده هذا الموسم (44 هدفًا، 24 تمريرة حاسمة)، كأفضل مجموع للاعب فرنسي في القرن الحادي والعشرين، بالتساوي مع تييري هنري في 2002/03 (42 هدفًا ، 26 تمريرة حاسمة).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة